آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت شركة "هواوي" الصينية، عن الحيلة التي استعانت بها من أجل إنقاذ هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من الحظر الذي فرضته شركة "غوغل" الأمريكية على نظام تشغيل "أندرويد".
ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرًا حول تلك الحيلة التي لجأت إليها "هواوي" لتخطي فكرة أن هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" لن يتمتعا بالتطبيقات الأساسية لنظام تشغيل "أندرويد".
وكانت هواوي قد أعلنت في وقت سابق، أن هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" لن يتمتعا بخدمات متجر "غوغل بلاي" ولا تطبيقات أندرويد الرئيسية مثل البريد الإلكتروني "جيميل" و"خرائط غوغل" أو "يوتيوب".
وكشفت أنها استعانت بتقنية قديمة؛ ألا وهي تطبيق "محمل الإقلاع"، أو ما يطلق عليه "لونتش لودر"، الذي يمكنه تحميل التطبيقات الرئيسية التي يرغب بها المستخدم، بعد الانتهاء من خطوات تشغيل الهاتف الرئيسية.
وأشارت "هواوي" إلى أن تلك الطريقة، ربما ستكون خطوة تجاه الاستغناء عن نظام تشغيل "أندرويد" بصورة نهائية.
وقال الرئيس التنفيذي لهواوي، ريتشارد ريو، في تصريحات نقلها موقع "أندرويد أوثورتي" التقني المتخصص: إنه في السابق كان هناك مخاوف أمنية من برنامج "لونتش لودر"؛ لكن الشركة الصينية، وفّرت أقصى درجات الأمان لمستخدميها؛ حتى يتمكنوا من تنزيل تطبيقاتهم المفضلة بأنفسهم.
وأوضحت هواوي، بحسب ما نقله موقع "إكس دي إيه ديفولبرز" التقني المتخصص، أن كل تلك التطبيقات باتت متاحة في متجر بديل لـ"غوغل بلاي"؛ ألا وهو متجر "آب غاليري" الخاص بشركة "هواوي" نفسها.
ومن المتوقع أن يظهر كل هذا عند موعد الإطلاق الرسمي لهاتف "ميت 30" في الأسواق العالمية يوم 26 سبتمبر الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 2.1114