آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشفت شركة "هواوي" الصينية، عن الحيلة التي استعانت بها من أجل إنقاذ هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من الحظر الذي فرضته شركة "غوغل" الأمريكية على نظام تشغيل "أندرويد".
ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية تقريرًا حول تلك الحيلة التي لجأت إليها "هواوي" لتخطي فكرة أن هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" لن يتمتعا بالتطبيقات الأساسية لنظام تشغيل "أندرويد".
وكانت هواوي قد أعلنت في وقت سابق، أن هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" لن يتمتعا بخدمات متجر "غوغل بلاي" ولا تطبيقات أندرويد الرئيسية مثل البريد الإلكتروني "جيميل" و"خرائط غوغل" أو "يوتيوب".
وكشفت أنها استعانت بتقنية قديمة؛ ألا وهي تطبيق "محمل الإقلاع"، أو ما يطلق عليه "لونتش لودر"، الذي يمكنه تحميل التطبيقات الرئيسية التي يرغب بها المستخدم، بعد الانتهاء من خطوات تشغيل الهاتف الرئيسية.
وأشارت "هواوي" إلى أن تلك الطريقة، ربما ستكون خطوة تجاه الاستغناء عن نظام تشغيل "أندرويد" بصورة نهائية.
وقال الرئيس التنفيذي لهواوي، ريتشارد ريو، في تصريحات نقلها موقع "أندرويد أوثورتي" التقني المتخصص: إنه في السابق كان هناك مخاوف أمنية من برنامج "لونتش لودر"؛ لكن الشركة الصينية، وفّرت أقصى درجات الأمان لمستخدميها؛ حتى يتمكنوا من تنزيل تطبيقاتهم المفضلة بأنفسهم.
وأوضحت هواوي، بحسب ما نقله موقع "إكس دي إيه ديفولبرز" التقني المتخصص، أن كل تلك التطبيقات باتت متاحة في متجر بديل لـ"غوغل بلاي"؛ ألا وهو متجر "آب غاليري" الخاص بشركة "هواوي" نفسها.
ومن المتوقع أن يظهر كل هذا عند موعد الإطلاق الرسمي لهاتف "ميت 30" في الأسواق العالمية يوم 26 سبتمبر الجاري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1835