آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة"

"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
يبدو أن شركة "باتريوت" الأمريكية، وضعت صناعة الصواريخ جانبًا، واتجهت حاليًا إلى سوق التقنية، بإعلانها عن إنتاج "الأقراص الصلبة".
وأشار موقع "آناند تيك" التقني المتخصص، إلى أن باتريوت المتخصصة في التصنيع العسكري وبالأخص المضادات الجوية والصواريخ، اتجهت حاليًا لسوق التقنية بإنتاجها "أقراصًا صلبة" من نوع "SSD"، الذي وصفته بأنه "فائق السرعة".
وأوضحت أن القرص الصلب "فايبر في بي 4100" سيكون أسرع قرص صلب في العالم من الجيل الرابع.
ويمكن لقرص "باتريوت" أن ينقل البيانات بسرعة 5 غيغابايت في الثانية الواحدة أثناء القراءة، و4.4 غيغابايت في الثانية أثناء الكتابة.
كما زودت "باتريوت" قرصها الصلب الجديد بهيكل معدني من الألمونيوم المقاوم للصدمات، وسمك لا يتعدى الـ0.7 ميلليمتر.
وستطرح باتريوت قرصها الصلب الجديد بسعتيْ تخزين 1 و2 تيرابايت، بسعر يتراوح ما بين 400 و600 دولار أمريكي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1047