آخر الأخبار :
توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء !

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

"تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

"تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تعتزم شركتا تويوتا وسوزوكي تعزيز تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى، في مسعى لتقوية مكانتهما في ظل تحول صناعة السيارات بصورة أكبر باتجاه السيارات الكهربائية وذاتية القيادة.
 
ووفق "الألمانية" نقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء، اليوم الأربعاء، عن بيان للشركتين، أن "تويوتا"، أكبر مصنّع للسيارات في اليابان، ستستحوذ على 2ر5 % من أسهم "سوزوكي" مقابل نحو 96 مليار ين (907 ملايين دولار) بينما ستستحوذ "سوزوكي" على حصة أصغر بقيمة 48 مليار ين في "تويوتا".
 
يأتي هذا التحرك للبناء على العلاقات التي أُسِّست بينهما عام 2017 بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية.
 
وبالنسبة لـ "تويوتا"، فإن التحالف يتيح لها الاستفادة من خبرة "سوزوكي" في الهند، التي تمضي في اتجاه تجاوز اليابان؛ لتصبح ثالث أكبر سوق للسيارات في العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0551