آخر الأخبار :
مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة) فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

البورصة المصرية تشهد انخفاضا ملحوظا لليوم الثالث على التوالي

البورصة المصرية تشهد انخفاضا ملحوظا لليوم الثالث على التوالي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
تواصل البورصة المصرية تراجعها اليوم للجلسة الثالثة على التوالي، ويأتي ذلك بعد خسائر حادة سجلتها خلال جلسة الأحد، عقب احتجاجات محدودة في عدد من المدن المصرية.
 
ووفقا لبيانات موقع "بلومبرغ" فقد تراجع المؤشر الرئيسي "إيه جي إكس 30"، بحلول الساعة 11:26 بتوقيت موسكو، بنسبة 2.09% إلى 13465 نقطة، وبذلك يكون المؤشر قد سجل أدنى مستوى له منذ مطلع أغسطس الجاري.
 
كذلك تراجع المؤشر "إيه جي إكس 70" للأسهم الصغيرة والمتوسطة بنسبة 0.97%، فيما هبط المؤشر "إيه جي إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.1%.
رسم بياني يظهر منحى تطور المؤشر في نحو شهر.
رسم بياني يظهر منحى تطور المؤشر في نحو شهر.
 
ويأتي تراجع البورصة اليوم بعد انخفاض سجلته البورصة يومي الأحد والاثنين، وانهت البورصة تعاملات جلسة الأحد على انخفاض نسبته 5.3% في أكبر خسارة منذ يونيو 2016، وقالت البورصة إن الأجانب غير العرب باعوا أكثر مما اشتروا.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1695