آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد.. لحظة هجوم عصابات "آيفون 11" على المحلات في أستراليا

شاهد.. لحظة هجوم عصابات "آيفون 11" على المحلات في أستراليا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
عد إطلاقه بأيام، أصبح "آيفون 11" هدفًا لعصابات السرقة في أستراليا؛ حيث تكرر المشهد المروع بتفاصيله في العديد من محلات بيع أجهزة "آيفون"، فيدخل عدد من اللصوص وقد وضعوا أغطية سوداء على رؤوسهم، يتوجهون إلى صناديق العرض الزجاجية، يضربون الزجاج، ثم تمتد الأيدي بسرعة تخطف أجهزة "آيفون 11" الجديدة.
ورصدت قناة "سفن نيوز" الإخبارية، وقوعَ العديد من حوادث السرقات الجماعية يوم الأحد الماضي، والتي وقعت في محلات بمدينة ملبورن الأسترالية.
ونقلت "سفن نيوز" عن المتحدث باسم شرطة فيكتوريا، أنه حوالى الساعة الثانية بعد ظهر الأحد الماضي، حطّم أربعة أشخاص صناديقَ عرض أجهزة "آيفون 11" في محل "جيه بي هاي فاي"، وسرقوا عددًا من الأجهزة، وفي الساعة 3.30 بعد الظهر، حاول ستة أشخاص سرقة مجموعة من الأجهزة في محل أوبتس؛ لكنهم فشلوا؛ بينما تمكّن ثلاثة آخرون من سرقة بعض الأجهزة في محل تليسترا الساعة الخامسة مساء.
وقد استهدفت السرقات جميع أجهزة آيفون الجديدة، وتشمل: "آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس"، ويبدأ سعر الجهاز من 730 دولارًا أمريكيًّا (1075 دولارًا أستراليًّا).
ووصف المتحدث باسم الشرطة، اللصوص بأنهم من ذوي الملامح الأفريقية، وهم مراهقون تبلغ أعمارهم حوالى 16 أو 20 عامًا، وأنهم يدخلون المحلات مجموعات وهم يرتدون أغطية رأس سوداء لإخفاء ملامحهم.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1363