أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد حفل ايقاد الشعلة في عدد من المدن اليمنية

اخبار الساعة
شهدت مدينة مارب، مساء اليوم، حفل إيقاد شعلة العيد الـ57 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وفعاليات كرنفالية احتفاء بالمناسبة.
 
وأوقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد علي المقدشي ومحافظ مارب اللواء سلطان بن علي العرادة، شعلة الثورة في ساحة الاحتفالات بمدينة مارب، بحضور رسمي وشعبي كبير.
 
وشهد الحفل الذي حضره محافظ ريمة اللواء محمد الحوري وقائد العمليات المشتركة اللواء صغير بن عزير ووكلاء محافظة مأرب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية تقديم العديد من العروض الكشفية والفلكلورية بالإضافة الى تقديم اوبريت فني.
 
شاهد حفل ايقاد الشعلة في عدد من المدن اليمنية
وفي جبهة الساحل الغربي أحيت قيادة المقاومة الوطنية - حراس الجمهورية - بالساحل الغربي مساء الأربعاء مراسيم إيقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة عشية احتفالات الشعب اليمني بعيدها السابع والخمسين.
 
وقامت قيادة المقاومة الوطنية ممثلة برئيس العمليات العميد الركن عبدالرحمن نعمان مع مجموعة من منتسبي حراس الجمهورية بإيقاد شعلة الثورة المجيدة، بمعسكر الدريهمي وهم يهتفون (عاشت الجمهورية اليمنية ..)  ويرددون شعار "بالروح بالدم نفديك يا يمن".
 
هذا ووزع الإعلام العسكري صوراً لإيقاد الشعلة من قبل كوكبة رمزية من ألوية المقاومة الوطنية - حراس الجمهورية - في معسكر الدريهمي.

Total time: 0.0614