آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

حتى الملقحين لم يسلمو وتم نهب مستحقاتهم.. الكادر الصحي العامل في مجال مكافحة الكوليرا يبدأ اضاربه بصنعاء

حتى الملقحين لم يسلمو وتم نهب مستحقاتهم.. الكادر الصحي العامل في مجال مكافحة الكوليرا يبدأ اضاربه بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
حتى الملقحين الذين يشتغلون اياماً معدودات وفترة محددة، وبمجهود جبار ومتواصل طوال أيام عملهم لم يسلموا من نهب مستحقاتهم في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.
 
حيث بدأ الكادر الصحي العامل في مجال مكافحة الكوليرا في العاصمة صنعاء أولى خطوات الاضراب الشامل، من خلال رفع الشارات الحمراء، احتجاجا على نهب جماعة الحوثي مستحقاتهم.
 
وذكرت مصادر طبية في صنعاء أن رفع الشارات الحمراء يأتي كخطوة أولى للإضراب الشامل عن العمل احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة  لدى المنظمات الداعمة للمراكز منذ ستة أشهر، ومماطلة مشرفي جماعة الحوثي في متابعة ووضع الحلول اللازمة لمشاكلهم.
 
ونوهت المصادر بأن تلك الخطوة جاءت بعد أن تكررت الوعود الكاذبة.
 
يذكر أن تفشي وباء الكوليرا في اليمن، بدأ في أكتوبر 2016، وعاود التفشي في عدة محافظات يمنية في الآونة الاخيرة، في ظل تعطل أكثر من نصف المنشآت الصحية، وتوقف عدد من برامج المكافحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0897