آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مجموعة نيسان تستعد لسحب أكثر من مليون سيارة نيسان بسبب خلل (تعرف عليه)

مجموعة نيسان تستعد لسحب أكثر من مليون سيارة نيسان بسبب خلل (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تعتزم مجموعة نيسان لصناعة السيارات، سحب مليون و23 ألف سيارة من الولايات المتحدة؛ وذلك بسبب خلل محتمل في نظام الكاميرا الخلفية، وفق ما أعلنت الثلاثاء الوكالة الأمريكية المكلفة بسلامة الطرقات. وبررت الوكالة الأمر عبر موقعها بأن بين عدة طرازات بيعت في 2018- 2019 “يمكن لخصائص العرض أن تظهر بشكل يمنع ظهور الصورة الخلفية”.
 
وأضافت أن “النظام يبقي على هذه الخصائص حين تقوم السيارة بالرجوع إلى الخلف، مما يزيد من خطر وقوع حادث”، وفق ما نقلت وكالة فرانس برس. ومن المتوقع أن تبدأ عمليات سحب سيارات نيسان في 21 أكتوبر المقبل، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز” عن الوكالة الأمريكية. ويعد هذا الأمر ضربة جديدة لمجموعة نيسان التي تواجه مبيعاتها ومكاسبها نكسة في ظل تباطؤ يشهده السوق العالمي للسيارات، بما في ذلك في الولايات المتحدة، كما أنها تعاني من قلة تجديدها في الطرازات التي تنتجها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0529