آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جازان تشهد حادثة مؤلمة.. وفاة طفلة اختناقا بعدما نسيها عمها (تفاصيل)

جازان تشهد حادثة مؤلمة.. وفاة طفلة اختناقا بعدما نسيها عمها (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
شهدت منطقة جازان حادثة مؤلمة، إذ توفيت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، اختناقاً بسبب نسيانها داخل السيارة.
 
وتعود تفاصيل الحادثة المؤلمة إلى أن عمّ الطفلة اصطحبها إلى روضتها، لكنه لم ينتبه إلى أنها نامت بالمقاعد الخلفية ولم تغادر السيارة، وحين وصل إلى مقر عمله أغلق مركبته وذهب، إلا أنه فوجئ بالطفلة حين عودته ظهراً موجودة بالسيارة وقد فارقت الحياةً، بعد الكشف عليها من قبل أطباء الطوارئ.
 
إلى ذلك باشرت الجهات الأمنية الحادثة وفتحت تحقيقاً مع والد الطفلة وعمها وإدارة المدرسة لمعرفة ملابسات الحادثة لإحالتها إلى الجهات المختصة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1548