آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جازان تشهد حادثة مؤلمة.. وفاة طفلة اختناقا بعدما نسيها عمها (تفاصيل)

جازان تشهد حادثة مؤلمة.. وفاة طفلة اختناقا بعدما نسيها عمها (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
شهدت منطقة جازان حادثة مؤلمة، إذ توفيت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، اختناقاً بسبب نسيانها داخل السيارة.
 
وتعود تفاصيل الحادثة المؤلمة إلى أن عمّ الطفلة اصطحبها إلى روضتها، لكنه لم ينتبه إلى أنها نامت بالمقاعد الخلفية ولم تغادر السيارة، وحين وصل إلى مقر عمله أغلق مركبته وذهب، إلا أنه فوجئ بالطفلة حين عودته ظهراً موجودة بالسيارة وقد فارقت الحياةً، بعد الكشف عليها من قبل أطباء الطوارئ.
 
إلى ذلك باشرت الجهات الأمنية الحادثة وفتحت تحقيقاً مع والد الطفلة وعمها وإدارة المدرسة لمعرفة ملابسات الحادثة لإحالتها إلى الجهات المختصة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906