آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

فيديو.. محمد بن راشد يبكي لحظة متابعته لإطلاق صاروخ الفضاء (شاهد)

فيديو.. محمد بن راشد يبكي لحظة متابعته لإطلاق صاروخ الفضاء (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

أظهر مقطع فيديو للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس دولة الامارات وحاكم دبي، لحظة متابعته إطلاق الصاروخ الفضائي الذي يحمل ابن الإمارات منصور هزاع، كثاني عربي يطير إلى الفضاء.

وهي لحظة تاريخية بكى فيها محمد بن راشد عند نطقه كلمة بسم الله الرحمن الرحيم وهو يتابع لحظة الاطلاق أولاً بأول.

وقال بن راشد، إن "وصول هزاع المنصوري للفضاء هو رسالة لكل الشباب العربي .. بأننا يمكن أن نتقدم .. ونتحرك للأمام .. ونلحق بالآخرين .. محطتنا القادمة هي المريخ عن طريق مسبار الأمل الذي صممه ونفذه شبابنا بكل اقتدار"

وأضاف في تغريدات على "تويتر": :قبل أكثر من عامين، أطلقت وأخي محمد بن زايد "برنامج الإمارات لرواد الفضاء" واليوم نحتفل بانطلاق أول رائد فضاء إماراتي في مهمة تاريخية إلى محطة الفضاء الدولية... انجاز إماراتي نفخر به ونهديه للأمتين العربية والإسلامية"

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.14