آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

زلزال قوي يضرب إسطنبول ويقطع الاتصالات عن المدينة

زلزال قوي يضرب إسطنبول ويقطع الاتصالات عن المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
ضرب زلزال بقوة 5.7 درجات على مقياس ريختر مدينة إسطنبول، وفق ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الخميس، وأدى الزلزال إلى انقطاع الاتصالات في المدينة الواقعة شمال غربي تركيا.
 
وقال مرصد قنديلي لرصد وأبحاث الزلازل، إن زلزالا قوته 5.7 درجات هز مدينة إسطنبول، أكبر مدن تركيا الخميس، مشيرا إلى أن مركز الزلزال يبعد نحو 70 كيلومترا غربي إسطنبول في بحر مرمرة جنوبي بلدة سيليفري.
 
ونقلت رويترز عن شهود بأنهم شعروا باهتزاز المباني في المدينة أثناء الزلزال، في حين هرع العديد من العاملين والسكان في البنايات المرتفعة إلى الشوارع خوفا على حياتهم.
 
ويأتي الزلزال الجديد بعد يومين من هزة أرضية بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر ضربت مدينة إسطنبول، وتركزت في بحر مرمرة، بالقرب من سواحل منطقة سيلفري في القسم الأوروبي للمدينة بعمق 9.8 كيلومترات.
 
وكتب أكرم إمام أغلو، رئيس بلدية إسطنبول على حسابه في تويتر قائلا إنه لم يتلق تقارير بعد عن وقوع أضرار أو سقوط ضحايا.
 
وفي عام 1999 ضرب زلزال بلغت قوته 7.6 درجة مدينة أزمير على مسافة 90 كيلومترا جنوب شرقي إسطنبول، وأسفر عن مقتل أكثر من 17 ألفشخص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3428