آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
نجحت كاميرات المُراقبة في رصد ومُتابعة عملية سطو قام بها لصان، كانا قد اقتحما مكتب أحد المنتجعات المعروفة بالطائف بعد كسر بابه، وعبثوا بداخله قبل أن يسرقوا علبة ذهب تم التحفظ عليها من قِبل إدارة المنتجع، وتعود ملكيتها لإحدى زبونات المنتجع والتي فقدتها بداخله إبان استئجارها له.
 
وحصلت "سبق" على تسجيل الفيديو الذي وثقَ ما بعد عملية السطو، والتي حدثت قبل فجر اليوم الأربعاء، من قِبل إدارة المنتجع؛ حيث قام اثنان من اللصوص أحدهما مُلثم، والآخر مكشوف الرأس، يحملان أسلحة بيضاء "سكين وعتلة حديدية"، وعبثا داخل المكتب وتحديدًا بالأدرج والدواليب والأوراق والملفات، لحين تمكنهما من العثور على علبة مجوهرات بداخلها سلسال وتعليقة من الذهب، تعود في ملكيتها لإحدى الزبائن التي كانت قد فقدتها إبان استئجارها للمنتجع في وقتٍ سابق.
 
وباشرت الشرطة ممثلةً في الأدلة الجنائية موقع الحالة، وتم رفع البصمات، كما تمت الاستعانة بتسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمنتجع، والتي أظهرت وجه أحد الجناة واضحًا، ليتم اتخاذ الإجراءات الأمنية حيالهما.
 
وطالبت إدارة المنتجع عبر "سبق" من الجهات الأمنية؛ بتكثيف البحث عن اللصين، والقبض عليهما ومحاسبتهما وفق النظام والقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0862