آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
نجحت كاميرات المُراقبة في رصد ومُتابعة عملية سطو قام بها لصان، كانا قد اقتحما مكتب أحد المنتجعات المعروفة بالطائف بعد كسر بابه، وعبثوا بداخله قبل أن يسرقوا علبة ذهب تم التحفظ عليها من قِبل إدارة المنتجع، وتعود ملكيتها لإحدى زبونات المنتجع والتي فقدتها بداخله إبان استئجارها له.
 
وحصلت "سبق" على تسجيل الفيديو الذي وثقَ ما بعد عملية السطو، والتي حدثت قبل فجر اليوم الأربعاء، من قِبل إدارة المنتجع؛ حيث قام اثنان من اللصوص أحدهما مُلثم، والآخر مكشوف الرأس، يحملان أسلحة بيضاء "سكين وعتلة حديدية"، وعبثا داخل المكتب وتحديدًا بالأدرج والدواليب والأوراق والملفات، لحين تمكنهما من العثور على علبة مجوهرات بداخلها سلسال وتعليقة من الذهب، تعود في ملكيتها لإحدى الزبائن التي كانت قد فقدتها إبان استئجارها للمنتجع في وقتٍ سابق.
 
وباشرت الشرطة ممثلةً في الأدلة الجنائية موقع الحالة، وتم رفع البصمات، كما تمت الاستعانة بتسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمنتجع، والتي أظهرت وجه أحد الجناة واضحًا، ليتم اتخاذ الإجراءات الأمنية حيالهما.
 
وطالبت إدارة المنتجع عبر "سبق" من الجهات الأمنية؛ بتكثيف البحث عن اللصين، والقبض عليهما ومحاسبتهما وفق النظام والقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1438