آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

السعودية: كاميرات مراقبة ترصد لصين يقتحمان منتجعاً ويسرقان ويعبثان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نجحت كاميرات المُراقبة في رصد ومُتابعة عملية سطو قام بها لصان، كانا قد اقتحما مكتب أحد المنتجعات المعروفة بالطائف بعد كسر بابه، وعبثوا بداخله قبل أن يسرقوا علبة ذهب تم التحفظ عليها من قِبل إدارة المنتجع، وتعود ملكيتها لإحدى زبونات المنتجع والتي فقدتها بداخله إبان استئجارها له.
 
وحصلت "سبق" على تسجيل الفيديو الذي وثقَ ما بعد عملية السطو، والتي حدثت قبل فجر اليوم الأربعاء، من قِبل إدارة المنتجع؛ حيث قام اثنان من اللصوص أحدهما مُلثم، والآخر مكشوف الرأس، يحملان أسلحة بيضاء "سكين وعتلة حديدية"، وعبثا داخل المكتب وتحديدًا بالأدرج والدواليب والأوراق والملفات، لحين تمكنهما من العثور على علبة مجوهرات بداخلها سلسال وتعليقة من الذهب، تعود في ملكيتها لإحدى الزبائن التي كانت قد فقدتها إبان استئجارها للمنتجع في وقتٍ سابق.
 
وباشرت الشرطة ممثلةً في الأدلة الجنائية موقع الحالة، وتم رفع البصمات، كما تمت الاستعانة بتسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالمنتجع، والتي أظهرت وجه أحد الجناة واضحًا، ليتم اتخاذ الإجراءات الأمنية حيالهما.
 
وطالبت إدارة المنتجع عبر "سبق" من الجهات الأمنية؛ بتكثيف البحث عن اللصين، والقبض عليهما ومحاسبتهما وفق النظام والقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2149