آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو يضعك في حيرة حقيقة.. وزير سابق يفند فشل مخرجات الحوار الوطني بند بند (شاهد)

فيديو يضعك في حيرة حقيقة.. وزير سابق يفند فشل مخرجات الحوار الوطني بند بند (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وزير الإعلام المنشق عن الحوثيين عبدالسلام عاطف جابر يفند بالإثبات فشل مخرجات الحوار الوطني .. ويضعك في حيرة حقيقية.
 
حيث كشف أن من مخرجات الحوار الاعتذار للحوثي واعتبار قتلاه شهداء، 
وقال انه تم الاتفاق على الدولة الاتحادية لاكن اختلافهم عليها وهذه الحروب تؤكد اسقاط الدولة الاتحادية.
 
واضاف انهم يقولون اننا معتمدين على مخرجات الحوار الوطني، اي مخرجات حوار، وهي تقول ان الحوثي يمنح اعتذار عن الحروب السابقة واعطوه اعتذار عن الحروب السابقة، طيب واللي سواه الكوارث هذه، انتو اعتذرتوا له بالسابقة، مش من حقه تعطوه، وعلى كيف اعتذرتوا، واعتماد كل قتلاه شهداء، وكم نسبة في الجيش والأمن ومجلس النواب، طيب كل هذه الامتيازات، والان الحوثي قاتل واخذ نص البلاد،
 
نوضع افتراضين، إذا وقفت الحرب اليوم، بوقف اطلاق النار وتدخل دولي، الحوثي على النص، إذا ما فيش مخرجات حوار، لا يمكن يقبل ما اعطي مخرجات حوار.
 
طيب إذا دخل التحالف بالقوة إلى صنعاء، واسقط الحوثي، هل بعدين بتعطوا الحوثي الامتيازات التي صدرت عن مؤتمر الحوار، لا .. إذا ما فيش مخرجات الحوار.
 
عمليا ما هو موجود اليوم هو  انقاذ دولة، وما هو موجود اليوم هو انقاذ دولة، ولا احد يعرف ايش بتكون النتيجة، هذا هو الوضع القائم الآن.
 
شاهد ما قاله: 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.092