آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الأميرة البريطانية «بياتريس» تعلن خطبتها من رجل أعمال (تعرف عليه)

الأميرة البريطانية «بياتريس» تعلن خطبتها من رجل أعمال (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت الأميرة البريطانية بياتريس، الابنة الكبرى للأمير آندرو وسارة دوقة يورك، خطبتها على قطب قطاع التطوير العقاري إدواردو مابيللي موتسي.
 
وقال قصر بكنغهام: "تمت خطبة سمو الأميرة على السيد مابيللي موتسي أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع في إيطاليا هذا الشهر". وأن "الزفاف سيكون في 2020.
 
وبياتريس، التاسعة في ترتيب ولاية العرش، حفيدة للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وابنة عم الأميرين وليام وهاري. وانفصل والداها، دوق ودوقة يورك، بالطلاق في عام 1996، بحسب رويترز.
 
وتعمل بياتريس البالغة من العمر  31 عاما بشركة أفينيتي للبيانات والبرمجيات، التي تتخذ من واشنطن مقرا، وتقسم وقتها بين لندن ونيويورك.
 
 وفي عام 2010 أصبحت أول فرد من العائلة المالكة في بريطانيا يكمل ماراثون لندن.
 
وفي العام التالي جذبت انتباه معظم وسائل الإعلام لقبعة وردية مميزة ارتدتها في حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون. ووردت أنباء عن بيع القبعة لاحقا في مزاد على الإنترنت مقابل 81 ألف جنيه إسترليني (100 ألف دولار) لصالح أعمال خيرية.
 
وكان أول ظهور علني للأميرة مع مابيللي موتسي في مارس  هذا العام في حفل بالمعرض الوطني للوحات في لندن.
 
ونقلت رويترز عن بياتريس وموتسي في بيان "يسرنا كثيرا أن نتمكن من إعلان نبأ خطبتنا التي تمت مؤخرا".
 
ولدى إدواردو (35 عاما) ابن يدعى وولفي من علاقة سابقة.
 
وتزوجت الأميرة يوجيني، شقيقة بياتريس، من جاك بروكسبانك الذي كانت تربطها به علاقة حب منذ وقت طويل في قلعة وندسور في أكتوبر 2018.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1061