آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
نشر الجيش الصيني بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لقيام جمهورية الصين الشعبية مقطع فيديو أظهر إطلاق صاروخ DF-17 الباليستي القادر على حمل رأس فرط صوتية.
 
وقالت صحيفة dambiev الصينية إن مقطع الفيديو عبارة عن أول فيديو أظهر الصاروخ الصيني الحديث، مضيفة أن الكشف الرسمي عن الصاروخ سيجري في العرض العسكري الذي سيقام يوم 1 أكتوبر القادم في بكين.
 
يذكر أن اختبار DF-17 الجوي جرى عام 2017 وتكلل بالنجاح حسب الخبراء الصينيين. واستعرض الصاروخ آنذاك دقة فائقة تبلغ عشرات الأمتار وذلك بعد أن أطلق إلى مسافة 2500 كيلومتر.
 
ويمكن أن يزود الصاروخ برأس عادية أو نووية على حد سواء. ومن خصوصيات الصاروخ قدرته على حمل رأس فرض صوتية.
 

المصدر: روسيسكايا غازيتا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0502