آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر الجيش الصيني بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لقيام جمهورية الصين الشعبية مقطع فيديو أظهر إطلاق صاروخ DF-17 الباليستي القادر على حمل رأس فرط صوتية.
 
وقالت صحيفة dambiev الصينية إن مقطع الفيديو عبارة عن أول فيديو أظهر الصاروخ الصيني الحديث، مضيفة أن الكشف الرسمي عن الصاروخ سيجري في العرض العسكري الذي سيقام يوم 1 أكتوبر القادم في بكين.
 
يذكر أن اختبار DF-17 الجوي جرى عام 2017 وتكلل بالنجاح حسب الخبراء الصينيين. واستعرض الصاروخ آنذاك دقة فائقة تبلغ عشرات الأمتار وذلك بعد أن أطلق إلى مسافة 2500 كيلومتر.
 
ويمكن أن يزود الصاروخ برأس عادية أو نووية على حد سواء. ومن خصوصيات الصاروخ قدرته على حمل رأس فرض صوتية.
 

المصدر: روسيسكايا غازيتا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.058