آخر الأخبار :
بن بريك يعلق على قرار إقالة محافظ المهرة.. ويقول: هذا ما يعنينا ! عقب إقالته.. باكريت يوجه رسالة للمملكة العربية السعودية وهذا ما جاء فيها ! قوة عسكرية يقودها قائد عسكري كبير تصل الجوف وتحول في مجرى المعركة سر السيارة المجهولة التي تركها مسلحون في احد شوارع عدن في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

الصين تكشف عن أحدث صواريخها الباليستية والذي يحمل رأسا "فرط صوتية"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-09-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نشر الجيش الصيني بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لقيام جمهورية الصين الشعبية مقطع فيديو أظهر إطلاق صاروخ DF-17 الباليستي القادر على حمل رأس فرط صوتية.
 
وقالت صحيفة dambiev الصينية إن مقطع الفيديو عبارة عن أول فيديو أظهر الصاروخ الصيني الحديث، مضيفة أن الكشف الرسمي عن الصاروخ سيجري في العرض العسكري الذي سيقام يوم 1 أكتوبر القادم في بكين.
 
يذكر أن اختبار DF-17 الجوي جرى عام 2017 وتكلل بالنجاح حسب الخبراء الصينيين. واستعرض الصاروخ آنذاك دقة فائقة تبلغ عشرات الأمتار وذلك بعد أن أطلق إلى مسافة 2500 كيلومتر.
 
ويمكن أن يزود الصاروخ برأس عادية أو نووية على حد سواء. ومن خصوصيات الصاروخ قدرته على حمل رأس فرض صوتية.
 

المصدر: روسيسكايا غازيتا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1915