آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: قتلها أمام طفليه.. تفاصيل صادمة في جريمة قاتل زوجته بجازان

السعودية: قتلها أمام طفليه.. تفاصيل صادمة في جريمة قاتل زوجته بجازان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشفت مصادر تفاصيل جديدة بشأن الجريمة المروعة التي شهدتها محافظة أبوعريش بمنطقة جازان، حين أقدم شخص على قتل زوجته ضرباً وطعناً.
 
وذكرت المصادر أن الجاني والمجني عليها انتقلا إلى محافظة أبو عريش لظروف عمل الزوجة هناك، مشيرة إلى أن الخلافات بينهما كانت مستمرة.
 
وأضافت أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية وأقدم على ارتكاب جريمة قتـل سابقة وخرج بعد العفو عنه، ولديه طفلان من زوجته السابقة كانا يعيشان مع المجني عليها والتي كانت دائماً تغادر المنزل بسبب شكوكه وكثرة الخلافات بينهما.
 
وأوضحت المصادر أن المتهم نفذ جريمته، فجر أمس الخميس، أمام طفليه اللذين تأثرا نفسياً بتلك الحادثة المؤلمة، وبعدها أجرى اتصالاً بشقيق المجني عليها وكان يوصيه بابنيه، وخلال محاولته الهروب من موقع الجريمة اصطدمت مركبته بمبنى مما أدى إلى وفاته على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1548