آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بطولة العالم لألعاب القوى: انسحاب ثلث المشاركات في ماراثون الدوحة.. لهذا السبب !

بطولة العالم لألعاب القوى: انسحاب ثلث المشاركات في ماراثون الدوحة.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أحرزت الكينية روث شيبنغيتيش الذهبية بعدما جاءت في المركز الأول بماراثون السيدات في بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها قطر.
 
وانسحبت 28 من بين 68 بدأن الماراثون، الذي نظم في منتصف الليل بالعاصمة الدوحة، بسبب الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة.
 
وقرر المنظمون بدء الفعالية في موعدها على الرغم من المخاوف بشأن درجة الحرارة التي وصلت إلى 32 درجة مئوية والرطوبة التي بلغت نسبتها 70 في المئة.
 
وحصلت شيبنغيتيش على الذهبية بعدما انهت الماراثون في 2:32:43 ساعة. وجاءت البحرينية روث شيليمو في المركز الثاني.
 
وقالت شيبنغيتيش عقب انتهاء الماراثون: "أنا سعيدة بالفوز والعودة بميدالية ذهبية إلى كينيا، لقد كان سباقا صعبا، وكنت أعرف ذلك"، بحسب وكالة رويترز للأنباء.
 
وأضافت: "تدربت على هذا الطقس في أوقات الظهيرة عندما كانت الشمس ساطعة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.051