آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الجيزة: تفاصيل جديدة فى مقتل عجوز بسبب علاقة محرمة بالواحات

الجيزة: تفاصيل جديدة فى مقتل عجوز بسبب علاقة محرمة بالواحات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة مقتل عجوز على يد مسجل خطر بمنطقة الواحات، أن المتهم استدرج الضحية إلى منطقة خالية من السكان، وحاول ممارسة علاقة محرمة معه، إلا أن الضحية قاومه، مما دفعه لتكبيله بحبل، والاعتداء عليه بعد تسديد عدة ضربات له وتركه فى حالة صحية سيئة حتى فارق الحياة.
 
واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وشرح لرجال المباحث، كيفية استدراج الضحية منتهزا أنه يقيم بالشارع، بلا عائلة، وحاول الاعتداء عليه، وإقامة علاقة محرمة معه، إلا أن القتيل قاومه، مما دفعه لارتكاب الجريمة، واستنادا لأقوال المتهم، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، ملقاة بمنطقة خالية من السكان بالواحات.
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه "مجذوب " مقيم بالشارع، وأنه تعرض لاعتداء من جانب مرتكب الجريمة، وضربات أسفرت عن مقتله.
 
كشفت تحريات رجال المباحث، هوية المتهم، وتبين أنه عاطل ومسجل خطر، سابق اتهامه فى عدة قضايا، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.
 
هذا المقال "تفاصيل جديدة فى مقتل عجوز بسبب علاقة محرمة بالواحات" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1569