آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كشف تفاصيل ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء.. والحملة العسكرية التي نزلت إلى شوارعها !

كشف تفاصيل ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء.. والحملة العسكرية التي نزلت إلى شوارعها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أغلقت جماعة الحوثي ، الاثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، معارض بيع وشراء السيارات في عديد شوارع رئيسة بالعاصمة صنعاء.
 
وأكد شهود عيان لوكالة خبر، أن عناصر الحوثي والموظفين الموالين لها في مكتب الجمارك بأمانة العاصمة أغلقوا بقوة السلاح عدداً من معارض بيع وشراء السيارات في شارع تعز وشوارع رئيسة أخرى.
 
وقالوا إن عناصر الحوثي برروا إغلاق معارض السيارات لإجبارهم على دفع رسوم جمارك جديدة للسيارات المعروضات للبيع داخل معارضهم.
 
وأشاروا إلى أن جماعة الحوثي ترى أن مالكي معارض بيع وشراء السيارات يملكون سيولة مالية فأقدمت على هذه الإجراءات التعسفية لإجبارهم على دفع رسوم الجمارك التي أصدر القضاء حكماً ببطلانها قبل نحو شهرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1309