آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كشف تفاصيل ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء.. والحملة العسكرية التي نزلت إلى شوارعها !

كشف تفاصيل ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء.. والحملة العسكرية التي نزلت إلى شوارعها !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أغلقت جماعة الحوثي ، الاثنين 30 سبتمبر/أيلول 2019، معارض بيع وشراء السيارات في عديد شوارع رئيسة بالعاصمة صنعاء.
 
وأكد شهود عيان لوكالة خبر، أن عناصر الحوثي والموظفين الموالين لها في مكتب الجمارك بأمانة العاصمة أغلقوا بقوة السلاح عدداً من معارض بيع وشراء السيارات في شارع تعز وشوارع رئيسة أخرى.
 
وقالوا إن عناصر الحوثي برروا إغلاق معارض السيارات لإجبارهم على دفع رسوم جمارك جديدة للسيارات المعروضات للبيع داخل معارضهم.
 
وأشاروا إلى أن جماعة الحوثي ترى أن مالكي معارض بيع وشراء السيارات يملكون سيولة مالية فأقدمت على هذه الإجراءات التعسفية لإجبارهم على دفع رسوم الجمارك التي أصدر القضاء حكماً ببطلانها قبل نحو شهرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5151) قراءة

Total time: 0.1171