آخر الأخبار :
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الرئيس هادي يلتقي بلاعبي منتخب اليمن للناشئين بعد تأهلهم إلى كأس آسيا ويكرمهم بهذا المبلغ !

الرئيس هادي يلتقي بلاعبي منتخب اليمن للناشئين بعد تأهلهم إلى كأس آسيا ويكرمهم بهذا المبلغ !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم، الاثنين المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للمنتخب بعد تأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين.
 
وهنأ الرئيس اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووزارة الشباب والرياضية والاتحاد اليمني لكرة القدم على ما حققوه من نتائج إيجابية في هذه المرحلة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020..مشيداً بالروح الرياضية والمعنويات العالية للمنتخب. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ".
 
كما كرم الرئيس المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ 15000 ألف ريال سعودي لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة..مثمناً في هذا الصدد أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج الذين آزروا المنتخب ووقفوا إلى جانبه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1128