آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

“واشنطن تايمز”: أدلة ومعلومات تؤكد أن طهران نفذت الهجوم على منشآت أرامكو

“واشنطن تايمز”: أدلة ومعلومات تؤكد أن طهران نفذت الهجوم على منشآت أرامكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية ، إن أكبر مجموعة مقاومة للنظام الإيراني تملك أدلة على أن طهران نفذت الهجوم الإرهابي على منشآت النفط السعودية من قاعدة داخل إيران في 14 سبتمبر الجاري.
 
وتفصيلاً، أوضح التقرير أن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية عقد مؤتمرًا صحفيًا في واشنطن لإصدار تقرير من 22 صفحة بناءً على شبكة المخابرات داخل البلاد، حيث أعلنت المجموعة التي تتخذ من ألبانيا مقرًا لها أن تصريح الهجوم باستخدام الصواريخ والطائرات من دون طيار، جاء من المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي. ووفقًا للمسؤولين في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية فإنهم يملكون معلومات حصرية وسرية للغاية تم الحصول عليها من داخل النظام الإيراني بالتفصيل عن الهجوم الإرهابي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1248