آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أبرزها اغتصاب سيدة بـ «الشرقية» أمام طفليها .. أبشع 10 حوادث هزت «التواصل الاجتماعي» بمصر

أبرزها اغتصاب سيدة بـ «الشرقية» أمام طفليها .. أبشع 10 حوادث هزت «التواصل الاجتماعي» بمصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تمتلئ صفحات الحوادث يومياً بمختلف انواع القضايا والجرائم التي تهز الرأي العام المصري ، وتختلف الأسباب التي تدفع القراء لمتابعة هذه القضايا فمنها الجرائم التي تخالف الإنسانية والجرائم الغريبة وغيرها من الحوادث التي لاقت اهتمام القراء ، في السطور التالية نتابع بعض القضايا التي لاقت متابعة القراء واهتمامهم.
 
حيث أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج «الإعدام لخال وجدة جنة»، عقب وفاة الطفلة بعد تعرضها لتعذيب على يد خالها وجدتها، وإجرائها عملية بتر بالساق، في مستشفي المنصورة الدولي وقد احالها النائب العام لمحاكمة عاجلة الجنايات، وأخرى تبلغ من العمر 36 عاما تلقى مصرعها عقب قيام زوجها الأربعيني بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شومة خشبية على رأسها، «الدم بقى ميه».. كلمات تتحدث على الوضع الحالي بعد ارتكاب عدد من الجرائم التي شهدتها المحافظات خلال الفترة الماضية وفقا لتقرير أعدته أخبار اليوم. المصدر 
 
وفيما يلي عدد من الحوادث التي هزت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية ،، 
 
1- حادث هز سوهاج .. «وسويسة العروسة» قتلتها هى و«العريس» في «ليلة الدخلة»
 
كشفت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج، لغز وفاة عروسين في صبيحة ليلة زفافهما.
 
أثبتت التحريات أن العروسين اللذين عثرا عليهما جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما في يوم الصباحية من زفافهما بقرية فرازة الغربية دائرة المركز، تناولاً لحمة وأرز وخضار فاسد وهو ما يعرف بـ"وسويسة العروسة"، وهي ما تحضره العروسة من بيت أبيها من لحوم وطيور مطهية جاهزة إلى بيت العريس.
 
وأكدت التحريات أن المتوفين تناولا طعامًا منزليًا فاسدًا، ورجحت، بعد سؤال أهلية العروسين، أن سبب تلف الطعام هو إحضار الطعام من بيت والد الزوجة إلى بيت العريس مبكرًا قبل حلول الليل بساعات، خاصة مع وضعه خارج الثلاجة بسبب السخونة، وعدم وجود مكان في الثلاجة وتأخر الزوجين في تناوله، وهو ما نتج عنه تلفه وعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي.
 
وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من العميد محمد فريد، مأمور مركز جهينة بالعثور على عروسين "خالد.ك" 24 سنة، عامل، و"شريهان.ع" 20 سنة، جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما بناحية فزارة الغربية دائرة المركز.
 
وأفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة التسمم الغذائي، نتيجة تناول العروسين لحوم وأطعمة فاسدة.
 
وفي تقرير أعدته أخبار اليوم فيما يلي اكثر جرائم هزت السوشيال ميديا 
 
 2 - «الإعدام لقتلة جنة»
 
واستعرضت أخبار اليوم جريمة تعذيب جنة ، حيث خلت من كل مشاعر الإنسانية والرحمة، عندما تجردت الجدة ، من مشاعرهم الإنسانية، وعبثوا وعذبوا الملاك البرئ، حتى لقت الطفلة مصرعها، متأثرة بإصابتها الخطيرة.
 
وتبدأ بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من مستشفى شربين العام يفيد بوصول الطفلة "جنة. م. س. ح"، عمرها 5 سنوات، ومقيمة طرف أسرتها بقرية بساط كريم الدين بدائرة مركز شربين، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبها آثار حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلي الأيسر، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي ، كما أمر النائب العام بتحويلها لمحاكمة عاجلة لجنايات الجيزة .
 
 3- «شومة مراتي»
 
لقيت ربة منزل تبلغ من العمر ما يقرب من 36 عاما مصرعها عقب قيام زوجها الأربعيني بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شومه خشبية على رأسها، وذلك عقب نشوب خلافات أسرية بينهما بقرية العجوبية دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.
 
4- «المسن والطفل»
 
تجرد مسن من أبسط مشاعر الإنسانية، مقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة قسم حلوان، عندما استدرج طفل لم يتخطى العشر سنوات من عمره، إلى منزله واحتجزه لمدة 3 أيام وقام بهتك عرضه دون شفقة أو رحمه.
البداية بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من "شريف . ر"، عامل، يفيد بتعرض نجله للإحتجاز لمدة 3 أيام وهتك عرضه على يد جارهم المسن "حسين . م" 51 سنة، وعلى الفور أجرى رجال المباحث تحرياتهم بشأن البلاغ وتبين صحته، وتمكنوا من ضبط المتهم، وعرضه على النيابة التي باشرت التحقيق.
 
5- «التليفون القاتل»
 
شهدت مدينة كفر الدوار حادثا مأساويا، حيث أقدم سباك على قتل خطيبته، لقيامها بسبه في مكالمة هاتفية ما أثار حفيظته ورجولته وذهب إليها ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى قتلها، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة.
 
6- «رضيعة الترعة»
 
تجردت أم من مشاعر الأمومة، وانتُزعت الرحمة من قلبها، وقامت بإلقاء رضيعتها بمياه ترعة المريس بمحافظة الأقصر، وأدعت زورًا بقيام زوجها وأثنين من أقاربه بخطفها وفرا هاربين .
 
ساعات ونجحت مباحث الأقصر من كشف ملابسات الجريمة، وتبين أن الأم التي وراء ارتكاب الواقعة، واعترفت أمام اللواء أيمن راضي  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر فأحالها إلى النيابة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبسها.
 
7- «شبشب المياة»
 
الواقعة الأغرب التي خرجت علينا خلال الساعات الماضية هى إحالة نيابة حوادث شمال الجيزة، طالبا فى السابعة عشرة من عمره إلى محكمة جنايات الطفل، لاتهامه بقتل شقيقه "النقاش" بسلاح أبيض "سكين" بسبب وصول مياه لـ"شبشبه" أثناء تنظيف المتهم ووالدته الشقة بمدينة 6 أكتوبر.
 
8- «ماسورة الغاز»
 
وصول الشاب و.أ.س 17سنة مقيم بمنطقة عزبة النخل، مصاب بـكدمات متفرقة بالجسم ووجود آثار تقييد باليدين وآثار عقر كلب وتوفى عقب وصوله للمستشفى ، وكشفت التحريات بأن عم المجنى عليه يدعى "ت.س" قام بتقيد ابن شقيقه في ماسورة الغاز وإطلاق كلب عليه لعضه حتى الموت.
 
9- «بسبب فتاة»
 
أشعل شاب النيران في والده، بعد أن سكب عليه بنزين، انتقامًا منه بعد أن رفض والده اصطحاب نجله فتاة لمسكنهما، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، بإشعال شاب النيران في والده؛ لإعتراضه على وجود فتاة برفقته في الشقة محل سكنهم، في منطقة الحضرة، وكشفت التحريات سكب "أ.م.ه."، 37 عامًا، مادة سريعة الاشتعال "بنزين" على والده وإشعال النيران فيه، عقب تعنيفه لاصطحابه فتاة داخل الشقة محل سكنهما.
 
10 - «اغتصبونى ساعة وانا شايلة ابنى » .. مأساة ضحية الإعتداء الجنسي أمام أطفالها بـ «الشرقية» .. «طفلة مريضة وشقيقها رضيع» لم يشفعا لوالدتهما لدى ثلاثة ذئاب بشرية .. تحرك فوري لقوات الأمن وسقوط الجناه
 
اتفق الأصدقاء الثلاثة على البحث عن فريسة ينهشون لحمها، حتى وقعت عينهم على سيدة بسيطة تستقل توك توك بصحبة طفليها تمكنوا من اعتراضها وانزالها بالقوة والاعتداء على السائق وتقييده لم يرحموا توسلاتها أو سماع صراخ طفليها الصغار وراحوا يغتصبوها بكل قوة تحت تهديد السلاح لمدة ساعة كاملة رغم مقاومتها لهم وفقا لرواية صدى البلد.
 
أضافت صدى البلد،  أن المجنى عليها رفضت الانصياع لغريزة المتهمين الثلاثة لكن تحت تهديدها بطفلها والاعتداء عليها خارت قواها واستسلمت لرغبتهم المتوحشة .. تفاصيل الجريمة التى اثارت غضب اهالى مركز الإبراهيمية سردتها تحقيقات النيابة ومحضر الشرطة واعترافات المتهمين .(المصدر)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1384