آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب جمالها لم يتمالك نفسه بالتحرش بها.. مفاجأة صادمة في قضية انتحار “خادمة” برلماني تركي مقرب من أردوغان (صورة)

بسبب جمالها لم يتمالك نفسه بالتحرش بها.. مفاجأة صادمة في قضية انتحار “خادمة” برلماني تركي مقرب من أردوغان (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
قالت ليلى نيازوفا الصديقة المقربة للأوزباكية نادرة كاديروفا أن الأخيرة روت لها قبيل انتحارها واقعة تحرش تعرضت لها من قبل البرلماني البارز عن حزب العدالة والتنمية، والمقرب من الرئيس التركي رجب أردوغان، شرين أونال.
 
وأضافت نيازوفا في تصريحاتها لموقع تركيا الآن: “صديقتي اتصلت بي في ليلة 23 سبتمبر ، تحدثنا ساعتين، كانت تبكي كثيرًا، وتقول: لقد تعبت كثيرًا يا ليلى، سئمت من كل شيء، وعندما سألتها ماذا حدث، قالت: لا أستطيع أن أشرح، وأخذت تبكي، وقالت سأقتل نفسي”.
 
واستنكرت ليلى حديث كاديروفا وسألتها عما إذا كان أحداً قد آذاها أو عاملها بشكل سيء إلا أنها أكدت لها بعد إلحاح في السؤال أنه تم التحرش بها قائلةً ” قبل أسبوعين كنت أنام في الغرفة ودخل مديري وأغلق الباب بالمفتاح ونام خلفي وعانقني سألتها: هل اعتدى عليك؟ قالت لا لم يمسسني وأخذت بالبكاء قائلة كيف سأنظر إلى وجه أخي، لا تحكِ لأي شخص”.
 
وأكدت ليلى أن انتحار صديقتها جاء بعدما استحوذت على مسدس مديرها – النائب عن حزب العدالة والتنمية شرين أونال – وأطلقت النيران تجاه نفسها منه، لتؤكد بروايتها اتهامات شقيق المنتحرة لـ”أونال” بالتحرش بأخته.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1583