آخر الأخبار :
جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل) "جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة تحوي نجم عربي لأول مرة.. فمن هو؟

أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة تحوي نجم عربي لأول مرة.. فمن هو؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تواجد المغربي محمد إحتارين، نجم فريق أيندهوفن ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة، إلى جانب أسماء نجوم الكرة العالمية أبرزهم نجم برشلونة الجديد إنسو فاتي.
 
وكشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عن قائمة أفضل لاعبي العالم لأقل من 18 سنة واحتل فيها اللاعب المغربي محمد إحتارين المركز الثالث، وأضاف الموقع نفسه أن القيمة السوقية للاعب المغربي تبلغ 15 مليون أورو.
 
وتصدر لاعب فريق برشلونة الصاعد إنسو فاتي قائمة أغلى اللاعبين حيث تبلغ قيمته السوقية 25 مليون أورو، فيما احتل لاعب فريق ستاد رين إدواردو كامافينغا المركز الثاني بقيمة سوقية بلغت 20 مليون أورو.

 

Total time: 0.1386