آخر الأخبار :
الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة تحوي نجم عربي لأول مرة.. فمن هو؟

أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة تحوي نجم عربي لأول مرة.. فمن هو؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تواجد المغربي محمد إحتارين، نجم فريق أيندهوفن ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم لأقل من 18 سنة، إلى جانب أسماء نجوم الكرة العالمية أبرزهم نجم برشلونة الجديد إنسو فاتي.
 
وكشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي عن قائمة أفضل لاعبي العالم لأقل من 18 سنة واحتل فيها اللاعب المغربي محمد إحتارين المركز الثالث، وأضاف الموقع نفسه أن القيمة السوقية للاعب المغربي تبلغ 15 مليون أورو.
 
وتصدر لاعب فريق برشلونة الصاعد إنسو فاتي قائمة أغلى اللاعبين حيث تبلغ قيمته السوقية 25 مليون أورو، فيما احتل لاعب فريق ستاد رين إدواردو كامافينغا المركز الثاني بقيمة سوقية بلغت 20 مليون أورو.

 

Total time: 0.1579