آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مقطع شاب مفخخ حاول تفجير مسرح “أرب قوت تالنت” على قناة MBC.. وتعليق بن السليمان عليه

مقطع شاب مفخخ حاول تفجير مسرح “أرب قوت تالنت” على قناة MBC.. وتعليق بن السليمان عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
بثت قناة إم بي سي مشهداً تمثيلياً خلال برنامج “أراب قوت تالنت” ، لشاب سعودي يحاول تفجير نفسه، وكتبت إم بي سي مازحة: ”عمار يثير الذعر على مسرح أرب قوت تالنت. وأظهر الفيديو الشاب وهو يتقدم المسرح كأنه سوف يقدم فقرة معينة ضمن برنامجا لمسابقات، وفجأة يفتح قميصه ليتضح أنه يرتدي حزاماً ناسفاً الأمر الذي فاجأ لجنة التحكيم.
 
من جانبه قال الكاتب خالد السليمان تعليقاً على الفيديو في تغريدة له : مشهد يستحق أن يدرس في مادة “السماجة التلفزيونية” في كليات الإعلام والفنون، فيما أضاف الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز السويد: “استخفاف الدم الزايد مشكلة، هؤلاء لا يعرفون أم لا يهمهم تبعات ما يفعلون تحت غطاء “الفن”. وقال الكاتب محمد الشهري: اللي شغالين في الإم بي سي وماخذ مكان سعودي أجدر منه يقول لكم السعودي إرهابي ومفخخ نفسه ممكن يطلع لك في أي مكان حتى لو على مسرح للمواهب”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5815