آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مقطع شاب مفخخ حاول تفجير مسرح “أرب قوت تالنت” على قناة MBC.. وتعليق بن السليمان عليه

مقطع شاب مفخخ حاول تفجير مسرح “أرب قوت تالنت” على قناة MBC.. وتعليق بن السليمان عليه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بثت قناة إم بي سي مشهداً تمثيلياً خلال برنامج “أراب قوت تالنت” ، لشاب سعودي يحاول تفجير نفسه، وكتبت إم بي سي مازحة: ”عمار يثير الذعر على مسرح أرب قوت تالنت. وأظهر الفيديو الشاب وهو يتقدم المسرح كأنه سوف يقدم فقرة معينة ضمن برنامجا لمسابقات، وفجأة يفتح قميصه ليتضح أنه يرتدي حزاماً ناسفاً الأمر الذي فاجأ لجنة التحكيم.
 
من جانبه قال الكاتب خالد السليمان تعليقاً على الفيديو في تغريدة له : مشهد يستحق أن يدرس في مادة “السماجة التلفزيونية” في كليات الإعلام والفنون، فيما أضاف الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز السويد: “استخفاف الدم الزايد مشكلة، هؤلاء لا يعرفون أم لا يهمهم تبعات ما يفعلون تحت غطاء “الفن”. وقال الكاتب محمد الشهري: اللي شغالين في الإم بي سي وماخذ مكان سعودي أجدر منه يقول لكم السعودي إرهابي ومفخخ نفسه ممكن يطلع لك في أي مكان حتى لو على مسرح للمواهب”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1587