آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كشف خيوط الجريمة المروعة التي هزت مصر.. طفل قتل زوجة عمه وذبح طفلتها

كشف خيوط الجريمة المروعة التي هزت مصر.. طفل قتل زوجة عمه وذبح طفلتها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
خلصت جهود البحث والتحري لضباط فرقة جنوب الجيزة في مصر إلى معرفة سبب إقدام الطفل "صابر م. ج." على قتل زوجة عمه وابنتها وإلقاء طفلها من أعلى المنزل.
 
ووفق ما ذكر موقع "أخبارك" المحلي، فإن تحريات المباحث توصلت إلى أسباب حدوث الواقعة المتداولة إعلاميا بـ"مذبحة أبو النمرس".
 
وأضاف أن السلطات الأمنية المصرية كشفت في أقل من 24 ساعة خيوط الجريمة، حيث أن المجني عليها "ش" (27 سنة) اتهمت الجاني "صابر" (17 سنة)، في وقت سابق بالسرقة، فاستشاط الأخير غضبا لاسيما بعد انتشار الخبر بين أفراد العائلة.
 
وذكرت التحريات أن المتهم قرر الانتقام من زوجة عمه، فتوجه إلى منزلها بمنطقة "الريغة" بقرية زاوية أبو مسلم في وقت متأخر من مساء الاثنين، ووجه لها 7 طعنات في الظهر ثم أجهز على ابنتها "دينا" محدثا إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وألقى طفلها (9 سنوات) من الأعلى، ولاذ بالفرار.
 
وبعد التحقيقات، توصلت الشرطة إلى أن المشتبه به الرئيسي يدعى "صابر.م.ج" وهو عامل بمزرعة، نجل شقيق زوج المجني عليها.
 
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، جرى اعتقال المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، حيث أقر بجريمته بدافع الانتقام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1453