آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة توقف سرقة سيارتها بفكرة غريبة (فيديو)

امرأة توقف سرقة سيارتها بفكرة غريبة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
فكرة غريبة خطرت على بال امرأة، ومكّنتها من إنقاذ سيارتها من السرقة، أثناء وجودها في محطة للتموين بولاية جورجيا الأمريكية.
 
وتحت عنوان “شجاعة امرأة وسرعة بديهتها أحبطا سرقة سيارتها”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، يوم الخميس الماضي: وقفت الفتاة جابرييللا هالفورد، تملأ سيارتها الجيب رباعية الدفع بالوقود، في محطة للتموين في مدينة ساوث فولتون بولاية جورجيا، وفجأة توقفت سيارة أخرى جيب رباعية الدفع على الجانب الآخر، هبط شخص من السيارة بخفة، وتسلل نحو باب السيارة، فتحه وركب السيارة وبدأ يستعد لقيادتها؛ لكن في تلك اللحظة لاحظت المرأة أن السيارة تهتز.
وتضيف الصحيفة: تحركت جابرييللا وبيدها خرطوم ملء الوقود، وحين لمحت الشخص جالسًا في سيارتها، أدركت أنه يحاول سرقة السيارة.
وروت جابرييللا لمحطة تليفزيون “دبليو إس بي تي في” الأمريكية، كيف أنها بدون تردد، فتحت باب السيارة ووجهت مسدس الوقود نحو الشخص، وأطلقت كمية ضخمة من الوقود على وجه اللص، الذي شعر بخطر داهم؛ خاصة إذا تعرض لأي مصدر اشتعال، وهو ما يهدد حياته.
وقال التقرير، نجا اللص بحياته عندما قفز من السيارة مصطحبًا معه حقيبة يدها فقط؛ لكنها أنقذت سيارتها من السرقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.166