آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة توقف سرقة سيارتها بفكرة غريبة (فيديو)

امرأة توقف سرقة سيارتها بفكرة غريبة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
فكرة غريبة خطرت على بال امرأة، ومكّنتها من إنقاذ سيارتها من السرقة، أثناء وجودها في محطة للتموين بولاية جورجيا الأمريكية.
 
وتحت عنوان “شجاعة امرأة وسرعة بديهتها أحبطا سرقة سيارتها”، قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، يوم الخميس الماضي: وقفت الفتاة جابرييللا هالفورد، تملأ سيارتها الجيب رباعية الدفع بالوقود، في محطة للتموين في مدينة ساوث فولتون بولاية جورجيا، وفجأة توقفت سيارة أخرى جيب رباعية الدفع على الجانب الآخر، هبط شخص من السيارة بخفة، وتسلل نحو باب السيارة، فتحه وركب السيارة وبدأ يستعد لقيادتها؛ لكن في تلك اللحظة لاحظت المرأة أن السيارة تهتز.
وتضيف الصحيفة: تحركت جابرييللا وبيدها خرطوم ملء الوقود، وحين لمحت الشخص جالسًا في سيارتها، أدركت أنه يحاول سرقة السيارة.
وروت جابرييللا لمحطة تليفزيون “دبليو إس بي تي في” الأمريكية، كيف أنها بدون تردد، فتحت باب السيارة ووجهت مسدس الوقود نحو الشخص، وأطلقت كمية ضخمة من الوقود على وجه اللص، الذي شعر بخطر داهم؛ خاصة إذا تعرض لأي مصدر اشتعال، وهو ما يهدد حياته.
وقال التقرير، نجا اللص بحياته عندما قفز من السيارة مصطحبًا معه حقيبة يدها فقط؛ لكنها أنقذت سيارتها من السرقة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1924