آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

رائد الفضاء الإماراتي "هزاع المنصوري" يلتقط صورة جديدة لمكة المكرمة من الفضاء

رائد الفضاء الإماراتي "هزاع المنصوري" يلتقط صورة جديدة لمكة المكرمة من الفضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
نشر رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صوة لمكة المكرمة التقطها من الفضاء.
 
وقال المنصوري في تعليقه المرفق مع الصورة التي نشرها على حسابيه بموقعي "تويتر" و"إنستغرام": "صورة فضائية لمكة المكرمة، حيث تهفو قلوب المؤمنين، وتلهج ألسنتهم بالابتهال إلى الله، مع كل الحب للمملكة العربية السعودية الشقيقة".
 
ولقيت الصورة تفاعلا كبيرا من طرف متابعي هزاع، الذين أبدوا إعجابهم وبمنظر مكة المكرمة من الفضاء.
 
ومنذ وصوله إلى محطة الفضاء، حرص هزاع المنصوري على التقاط عدد من الصور من داخل وخارج محطة الفضاء الدولية، ومشاركتها مع متابعين على حساباته الرسمية في المواقع الاجتماعية.
رائد الفضاء الإماراتي "هزاع المنصوري" يلتقط صورة جديدة لمكة المكرمة من الفضاء
 
ونشر أول رائد فضاء عربي يزور محطة الفضاء الدولية، الثلاثاء، صورة من الفضاء لدولة الإمارات مع تعليق: "من أسعد رائد فضاء إلى أسعد شعب، هنا التاريخ.. هنا الإمارات من الفضاء".
 
ووصل رائد الفضاء الإماراتي في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي إلى محطة الفضاء الدولية، وبات المنصوري أول رائد فضاء عربي يزور لمحطة الفضاء الدولية، حيث يفترض أن يقضي هناك 8 أيام.
 
وسيجري طاقم الرحلة 16 تجربة علمية، بالتعاون مع وكالات فضاء عالمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1131