آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

"ماجدة الرومي"الأكثر احتشاما..وآراب أيدول أبعد"أحلام" الاماراتية عن الحشمة

"ماجدة الرومي"الأكثر احتشاما..وآراب أيدول أبعد"أحلام" الاماراتية عن الحشمة

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

حصدت ماجدة الرومي أكبر نسبة أصوات في الاستفتاء الذي تمحور هذا الأسبوع حول الفنانة الأكثر احتشاماً في ملابسها.

 

اطلقت هذا الإستفتاء مجلة "أنا زهرة" الخليجية، وقد تم اختيار مجموعة من الفنانات اللواتي يراعين دوماً الابتعاد عن العري والملابس المكشوفة في زيّهن.

 

وضمت القائمة أسماء عدة كماجدة التي اختارها القراء الأكثر احتشاماً بنسبة 50% تلتها الفنانة الكويتية نوال (20%) التي اشتهرت بالمحافظة على إطلالة أنيقة ومحتشمة، فيما نالت الفنانة المغربية أسماء المنور نسبة 18 %.

 

اللافت في التصويت هو حصول الفنانة الامارتية  أحلام على نسبة ضئيلة (7%) بسبب الملابس التي ظهرت بها أثناء مشاركتها في برنامج "أراب آيدول".

 

حينها، تعرّضت للكثير من الانتقادات بسبب ملابسها التي وصفت بأنّها لا تليق بفنانة خليجية، وأنّها تحاول تقليد الفنانات اللبنانيات. أيضاً، كان مفاجئاً أن تنال لطيفة نسبة 5%، خصوصاً أنّها من الفنانات اللواتي يظهرن دائماً بملابس محتشمة وأنيقة سيما في برنامج "يلا نغني" الذي تقدمه على شاشة "أم. بي. سي".

 

علماً أنّ الصحافة أشادت كثيراً بأناقة الفنانة التونسية التي كانت ترتدي ملابس في غاية الاحتشام والأناقة في آن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6457) قراءة

Total time: 0.2376