آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

هابيل: لن ننسى للأمم المتحدة موقفها الداعم لقضية الليبيين العادلة

هابيل: لن ننسى للأمم المتحدة موقفها الداعم لقضية الليبيين العادلة

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 17-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

هابيل: لن ننسى للأمم المتحدة موقفها الداعم لقضية الليبيين العادلة
أكد وزير الثقافة والمجتمع المدني  الليبي الدكتور عبدالرحمن هابيل في كلمة خص بها صحيفة قورينا تزامنا مع تكريم الوزارة لبعثة هيأة الأمم المتحدة في ليبيا، قائلا: "إن هذا التكريم الذي شهدته مدينة بنغازي لبعثة هيأة الأمم المتحدة في رواق مجلس الثقافة لهو عرفان من الشعب الليبي بالدور التاريخي الذي لعبته الأمم المتحدة بإنحيازها لقضيتنا العادلة، وارتياح لما تنهض به بعثة الأمم المتحدة في ليبيا من أعباء في سبيل تحقيق الاستقرار السريع ونشر الأمن والأمان في ربوع بلادنا، ويؤكد هذا التكريم إن الشعب الليبي المحب للسلام والساعي في ركب الديمقراطية والناهض إلى تحقيق دولة مدنية، هو شعب ينشد الحرية، ويحمل في جوانحه حب الخير والسلام للإنسانية قاطبة".
وأضاف هابيل: "هيهات ثم هيهات لمن تسوّل له نفسه زعزعة الاستقرار أو بث بذور الفتنة، فكل محاولة في هذا الاتجاه تبوؤ بالاخفاق، وإرادة الله فوق كل شيء، وقد أراد جلّ في علاه بهذه البلاد أن تنعم بحريتها، وترفل في ثوب عزها، فهنيئا 
لبلادنا بمجدها ولنمضي قدما في سبيل تحقيق مستقبل زاهر لها شعبا واحد ودولة واحدة وشكرا لهيأة الأمم المتحدة وللمجتمع الدولي، ولجامعة الدولة العربية ولكل من وقف إلى جانبنا في معركة التحرير، وهو اليوم يدعمنا ويساندنا في مسيرة البناء".

المصدر : مكتب الاعلام بالوزارة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.368