آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خبر صادم من جوجل بشأن تحميل المواقع الالكترونية

خبر صادم من جوجل بشأن تحميل المواقع الالكترونية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت شركة "جوجل" خبرًا وصف بـ"الصادم"، الذي سيمنع فيه متصفح "جوجل كروم" نحو 90% من المواقع الإلكترونية من التحميل.
 
وأشار موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، إلى أن جوجل قررت منع تحميل أي موقع تحمل امتداد "HTTP" على المواقع الآمنة، في خطوة لتحسين خصوصية المستخدم وأمنه.
 
وسيطالب "جوجل" أصحاب المواقع بتغيير المصادر الفرعية الآمنة الخاصة بامتدادات "HTTP"، قبل السماح لها بالتحميل بسهولة على المتصفح.
 
وستبدأ "جوجل" في تطبيق الإجراءات الجديدة بدءًا من شهر يناير 2020، ثم ستتصاعد المتطلبات في فبراير 2020.
 
وستمكن تلك الخطوة "جوجل" من حظر تحميل المواقع ذات امتدادات "HTTP" أي مصادر فرعية غير آمنة على أجهزة المستخدمين، سواء صور أو صوت أو مقاطع فيديو خارجية، أو ما يطلق عليها اسم "المحتوى المختلط" الذي يمكن أن يعرض المستخدمين للخطر.
 
وأشارت "جوجل" إلى أنها تود أن يكون "قفل الأمان" الموجود أعلى يسار شريط الموقع، وهو بالفعل مصدر أمان، ولا يكون ستارًا يدخل من ورائه عدد من التهديدات الخطيرة على الأجهزة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0538