آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله العميد طارق صالح .. قبل قليل !

هذا ما قاله العميد طارق صالح .. قبل قليل !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح أن شعب العراق العظيم يستحق العيش بحرية وأن ينعم بثرواته وخيراته التي تنهب لصالح ملالي إيران.
 
وجا ذلك في تغريدة له على تويتر رصدها اخبار الساعة قال فيها: شعب العراق العظيم يستحق العيش  بحرية وان ينعم بخيراته وثرواته الذي تنهب لصالح ملالي إيران
 
القراءات : (5397) قراءة

Total time: 0.1091