آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

دخلوا له من النافذة وقتلوه أمام زوجته واطفاله.. تفاصيل جريمة ذمار بحق معوضة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
اقتحمت جماعة مسلحه تابعه لادارة بحث ذمار مساء الاربعاء منزل الملازم مجد ثابت سعيد معوضه وقامو بكسر النافذه ودخلو وقتلوه امام زوجته بدم بارد وليس عليه اي تهمه سوا انه رفض ان يخرج من بيته بسبب انه ليل.
 
وقالت مصادر محلية إن الحوثيين اخفوا جثته وأن ابناء عتمه وبني معوضه اجتمعو ووعدهم مدير امن ذمار باتخاذ الاجرات ولم يحرك ساكن لانهم من اتباع ادارته.
 
وقالت المصادر إن ابناء عتمه سوف يجتمعون في باب المحافظة باعتصام سلمي مطالبين بإحالة الجناة إلى النيابة ومحاكمتهم.
 
وبحسب المصادر فإن القتيل هو أحد ضباط الاستخبارات العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1126