آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

العثور على سفينة ركاب يمنية بعد اختفائها وعلى متنها 60 مسافرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية للتحالف على سفينة ركاب (عبري) على متنها ٦٠ مسافرا يمنيا بالإضافة لطاقمها المكون من خمسة بحارة من جزيرة سقطري بعد اختفائها في عرض البحر الأربعاء الماضي اثناء توجهها من سواحل المهرة باتجاه سقطرى قبل ان يتعرض محركها لعطل.
 
وبحسب مصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد باشرت قوات التحالف البحرية بعملية البحث والانقاذ بواسطة احد زوارقها البحرية وبعد 18 ساعة من البحث تم العثور عليها وسحبها بعد الاطمئنان على جميع ركابها وطاقمها الى ميناء نشطون.
 
وفور وصول السفينة يوم امس بدأ الفريق الطبي للمستشفى الميداني التابع لقوات التحالف المشتركة وكذلك مستشفى الغيضة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لركاب السفينة وطاقمها نتيجة الاعياء الشديد ونقص الماء والغذاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9466