آخر الأخبار :
أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "أسامة بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على سفينة ركاب يمنية بعد اختفائها وعلى متنها 60 مسافرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية للتحالف على سفينة ركاب (عبري) على متنها ٦٠ مسافرا يمنيا بالإضافة لطاقمها المكون من خمسة بحارة من جزيرة سقطري بعد اختفائها في عرض البحر الأربعاء الماضي اثناء توجهها من سواحل المهرة باتجاه سقطرى قبل ان يتعرض محركها لعطل.
 
وبحسب مصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد باشرت قوات التحالف البحرية بعملية البحث والانقاذ بواسطة احد زوارقها البحرية وبعد 18 ساعة من البحث تم العثور عليها وسحبها بعد الاطمئنان على جميع ركابها وطاقمها الى ميناء نشطون.
 
وفور وصول السفينة يوم امس بدأ الفريق الطبي للمستشفى الميداني التابع لقوات التحالف المشتركة وكذلك مستشفى الغيضة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لركاب السفينة وطاقمها نتيجة الاعياء الشديد ونقص الماء والغذاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1148