آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العثور على سفينة ركاب يمنية بعد اختفائها وعلى متنها 60 مسافرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
عثرت القوات البحرية للتحالف على سفينة ركاب (عبري) على متنها ٦٠ مسافرا يمنيا بالإضافة لطاقمها المكون من خمسة بحارة من جزيرة سقطري بعد اختفائها في عرض البحر الأربعاء الماضي اثناء توجهها من سواحل المهرة باتجاه سقطرى قبل ان يتعرض محركها لعطل.
 
وبحسب مصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد باشرت قوات التحالف البحرية بعملية البحث والانقاذ بواسطة احد زوارقها البحرية وبعد 18 ساعة من البحث تم العثور عليها وسحبها بعد الاطمئنان على جميع ركابها وطاقمها الى ميناء نشطون.
 
وفور وصول السفينة يوم امس بدأ الفريق الطبي للمستشفى الميداني التابع لقوات التحالف المشتركة وكذلك مستشفى الغيضة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لركاب السفينة وطاقمها نتيجة الاعياء الشديد ونقص الماء والغذاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.138