آخر الأخبار :
شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر مرافقة عددٍ من الطائرات المقاتلة السعودية لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية فوق أجواء الرياض.
 
وحسب موقع "CNN" بالعربية، أثارت مقاطع الفيديو هذه تكهنات مغرّدين بأن الطائرة تحمل على متنها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن الطائرات المقاتلة هي لأغراض أمنية، إلا أن قناة "الإخبارية" السعودية نشرت مقطع الفيديو؛ مؤكدةً أن هذا الفيديو كان جزءاً من العروض الجوية التي شهدتها المملكة خلال اليوم الوطني في 23 من سبتمبر الماضي.
 
وهو ما أكّدته صفحة هيئة مكافحة الإشاعات في المملكة، حين أوضحت إن "الفيديو المتداول عن لحظة وصول طائرة خادم الحرمين الشريفين، الى الرياض، غير صحيح، والفيديو الحقيقي للطائرات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 89 خلال العرض الجوي في مدينة الرياض، ويظهر في الفيديو طائرة التزوّد بالوقود الحديثة إيرباصA330 MRTT".
 
تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)
الغريب أنه وبعد التوضيح، عاد البعض ونشر الفيديو اليوم 5 أكتوبر، تحت عنوان "موكب الملك سلمان عند وصوله الرياض .. استقبال مهيب بالطائرات الحربية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1578