آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر مرافقة عددٍ من الطائرات المقاتلة السعودية لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية فوق أجواء الرياض.
 
وحسب موقع "CNN" بالعربية، أثارت مقاطع الفيديو هذه تكهنات مغرّدين بأن الطائرة تحمل على متنها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن الطائرات المقاتلة هي لأغراض أمنية، إلا أن قناة "الإخبارية" السعودية نشرت مقطع الفيديو؛ مؤكدةً أن هذا الفيديو كان جزءاً من العروض الجوية التي شهدتها المملكة خلال اليوم الوطني في 23 من سبتمبر الماضي.
 
وهو ما أكّدته صفحة هيئة مكافحة الإشاعات في المملكة، حين أوضحت إن "الفيديو المتداول عن لحظة وصول طائرة خادم الحرمين الشريفين، الى الرياض، غير صحيح، والفيديو الحقيقي للطائرات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 89 خلال العرض الجوي في مدينة الرياض، ويظهر في الفيديو طائرة التزوّد بالوقود الحديثة إيرباصA330 MRTT".
 
تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)
الغريب أنه وبعد التوضيح، عاد البعض ونشر الفيديو اليوم 5 أكتوبر، تحت عنوان "موكب الملك سلمان عند وصوله الرياض .. استقبال مهيب بالطائرات الحربية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1026