آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط ضحايا من المدنيين في قصف حوثي على أحياء بمدينة تعز

سقوط ضحايا من المدنيين في قصف حوثي على أحياء بمدينة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قُتل مدنيان وأصيب 4 آخرون جراء سقوط قذائف مدفعية أطلقتها جماعة الحوثي، مساء السبت، على أحياء سكنية في مدينة تعز جنوب غربي اليمن.
 
وأكدت مصادر محلية لـ"العربية.نت" أن الحوثيين قصفوا بأربع قذائف هاون من مواقع تمركزهم في شارع الخمسين، منطقة بئر باشا السكنية غرب تعز.
 
كما سقطت القذائف في الأحياء السكنية المحيطة بنادي الصقر الرياضي في بئر باشا، ما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة 4 آخرين، بينهم اثنان في حالة خطيرة، بحسب المصادر التي أشارت إلى نقل المصابين إلى مستشفى البريهي لتلقي العلاج.
 
يذكر أن جماعة الحوثي، التي تفرض حصاراً خانقاً على تعز منذ أربع سنوات، تقصف بشكل متكرر الأحياء المكتظة بالسكان في المدينة، وارتكبت عدداً من المجازر بحق الأهالي راح ضحيتها عدد من المدنيين الأبرياء، بينهم نساء وأطفال.
 
وكان مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان قد استعرض في تقرير بعنوان "تعز قصف ممنهج"، الذي أطلقه خلال الدورة الحالية لمجلس حقوق الإنسان في جنيف، الانتهاكات الواسعة التي تقوم بها الجماعة ضد المدنيين في تعز وفرض حصار مطبق على المدينة منذ 4 سنوات، مما يعد أطول حصار في التاريخ.
 
كذلك وثق التقرير ارتكاب الحوثيين  73 مجزرة دموية منذ آذار/مارس 2015، قتل فيها 135 شخصاً، بينهم 43 طفلاً و17 امرأة، وأصيب 278 مدنياً، بينهم 101 طفل و23 امرأة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031