آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أراد الانتقام .. كيف حاول نمساوي قتل زوجته بقنبلة أرسلها في طرد مفخخ؟

أراد الانتقام .. كيف حاول نمساوي قتل زوجته بقنبلة أرسلها في طرد مفخخ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
حاول رجل في الثامنة والعشرين من العمر قتل زوجته السابقة بطرد مفخّخ، انفجر في وجه الأخيرة وأصابها بجروح خطيرة، في منزلها في جنوب النمسا، حسب ما أعلنت الشرطة.
 
ونقلت الضحية البالغة من العمر 27 عامًا، وهي أم لثلاثة أطفال، إلى المستشفى، بعد وقوع الحادثة، لتخضع لعمليات جراحية؛ وذلك بحسب شبكة "سكاي نيوز".
 
وتعاني الضحية من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في 40 بالمئة من جسمها، كما خضعت لعمليتين لاستزراع جلد.
 
وأعلنت الشرطة المحلية النمساوية، أمس الخميس، أنها أوقفت طليق الضحية وفردًا آخر شاركه تنفيذ العملية، بعدما اعترفا بذنبهما في انفجار الطرد المفخّخ الذي تم وضعه أمام مدخل منزل الشابة في جوتارينج جنوبي البلاد.
 
وقد قام الشريك، وهو عسكري في التاسعة والعشرين من العمر، بـ"وضع الطرد المفخخ أمام شقة المرأة ودق على الباب قبل أن يغادر الموقع"، في حين قام طليقها بتشغيل العبوة المتفجّرة عن بعد، وذلك من مكان قريب من منزلها.
 
وأفادت الشرطة النمساوية بأن الرجلين جرّبا قنبلتهما اليدوية الصنع، هذا الصيف، في إحدى الغابات، بعد شراء مكوّناتها عبر الإنترنت.
 
وكانت 41 ضحية من ضحايا جرائم القتل في النمسا المقدّر عددهم بـ 73 سنة 2018 من النساء،
 
وحسب إحصاءات وزارة الداخلية النمساوية، فقد قتل 73 شخصًا في جرائم قتل عام 2018، بينهم 41 ضحية من النساء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2479