آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة طالب بجامعة عدن وإصابة آخرين إثر تفشي وباء حمى الضنك في أحد المساكن الطلابية

وفاة طالب بجامعة عدن وإصابة آخرين إثر تفشي وباء حمى الضنك في أحد المساكن الطلابية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
توفي طالب جامعي، يوم السبت، متأثراً بإصابته بوباء حمى الضنك في حين تأكد إصابة طلاب آخرين بالوباء الذي أنتشر مؤخرًا داخل أحد مساكن الطلاب الجامعيين في مديرية خورمكسر شرقي مدينة عدن، جنوبي البلاد.
 
وقال مصدر طبي لـ"المصدر أونلاين" إن الطالب ياسر عبدالله الشنقيطي توفي بعد تدهور حالته الصحية وتعرضه لحالة جفاف ومضاعفات في عمل الكلى، إثر إصابته بوباء حمى الضنك الاسبوع الماضي إلى جانب إصابة قرابة الـ5 أشخاص بالوباء ذاته.
 
وحسب المصدر فإن الطالب ياسر الشنقيطي الذي يدرس في جامعة عدن والطلاب الآخرين الذين أصيبوا بالوباء ينتمون جميعهم لمنطقة الضبيات التابعة لمحافظة الضالع.
 
المصدر أشارإلى أن الوباء عاود الانتشار عقب هطول مياه الأمطار وتجمعها في بعض شوارع المدينة وأحيائها بالإضافة إلى أن عشوائية مجاري الصرف الصحي في بعض مناطق المدينة أدت إلى إختلاطها بمياه الأمطار، كما أن تكدس القمامة في شوارع المدينة ضاعف من احتمالية انتشار الوباء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1429