آخر الأخبار :
أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تصعيد كبير.. الحوثيون يقصفون مدينة في الساحل الغربي من ثلاث جهات ويستهدفون هذه المنطقة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
عاودت جماعة الحوث، خرق الهدنة الأممية في الحديدة، الأحد، بشن قصف عنيف على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة بمديريتي الدريهمي وحيس، غرب اليمن.
 
واستهدفت جماعة الحوثي بأسلحة مدفعية ورشاشة مواقع شمال، وشرق، وجنوب الدريهمي.
 
وطبقاً لمصدر عسكري في الميدان، أطلقت المليشيا على مواقع جنوب المديرية قذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82، فيما قصفت المواقع شرقها بقذائف مدفع B10 بشكل عنيف.
 
وكذلك فتحت جماعة الحوثي نيراناً كثيفة من أسلحتها على مواقع أخرى إلى الشمال مستخدمة الأسلحة الثقيلة م. ط من عيار 23، والرشاشة المتوسطة، عيار 14.5.
 
وإلى الجنوب، أفاد المصدر بقصف الحوثيين مواقع القوات المشتركة شمال حيس بمدافع الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 ، وأسلحة ثقيلة عيار 23 ، في حين فتحوا النار على مواقع أخرى بسلاح معدل البيكا، و14.5 و 12.7 بالإضافة إلى القناصات وغيرها من الأسلحة الرشاشة.
 
كما دفعت جماعة الحوثي بمزيد من التعزيزات عبر مفرق العدين باتجاه حيس في تمهيد جديد لشن هجمات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1289