آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في تصعيد كبير.. الحوثيون يقصفون مدينة في الساحل الغربي من ثلاث جهات ويستهدفون هذه المنطقة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
عاودت جماعة الحوث، خرق الهدنة الأممية في الحديدة، الأحد، بشن قصف عنيف على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة بمديريتي الدريهمي وحيس، غرب اليمن.
 
واستهدفت جماعة الحوثي بأسلحة مدفعية ورشاشة مواقع شمال، وشرق، وجنوب الدريهمي.
 
وطبقاً لمصدر عسكري في الميدان، أطلقت المليشيا على مواقع جنوب المديرية قذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82، فيما قصفت المواقع شرقها بقذائف مدفع B10 بشكل عنيف.
 
وكذلك فتحت جماعة الحوثي نيراناً كثيفة من أسلحتها على مواقع أخرى إلى الشمال مستخدمة الأسلحة الثقيلة م. ط من عيار 23، والرشاشة المتوسطة، عيار 14.5.
 
وإلى الجنوب، أفاد المصدر بقصف الحوثيين مواقع القوات المشتركة شمال حيس بمدافع الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 ، وأسلحة ثقيلة عيار 23 ، في حين فتحوا النار على مواقع أخرى بسلاح معدل البيكا، و14.5 و 12.7 بالإضافة إلى القناصات وغيرها من الأسلحة الرشاشة.
 
كما دفعت جماعة الحوثي بمزيد من التعزيزات عبر مفرق العدين باتجاه حيس في تمهيد جديد لشن هجمات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1578