آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في تصعيد كبير.. الحوثيون يقصفون مدينة في الساحل الغربي من ثلاث جهات ويستهدفون هذه المنطقة

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
عاودت جماعة الحوث، خرق الهدنة الأممية في الحديدة، الأحد، بشن قصف عنيف على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة بمديريتي الدريهمي وحيس، غرب اليمن.
 
واستهدفت جماعة الحوثي بأسلحة مدفعية ورشاشة مواقع شمال، وشرق، وجنوب الدريهمي.
 
وطبقاً لمصدر عسكري في الميدان، أطلقت المليشيا على مواقع جنوب المديرية قذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82، فيما قصفت المواقع شرقها بقذائف مدفع B10 بشكل عنيف.
 
وكذلك فتحت جماعة الحوثي نيراناً كثيفة من أسلحتها على مواقع أخرى إلى الشمال مستخدمة الأسلحة الثقيلة م. ط من عيار 23، والرشاشة المتوسطة، عيار 14.5.
 
وإلى الجنوب، أفاد المصدر بقصف الحوثيين مواقع القوات المشتركة شمال حيس بمدافع الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 ، وأسلحة ثقيلة عيار 23 ، في حين فتحوا النار على مواقع أخرى بسلاح معدل البيكا، و14.5 و 12.7 بالإضافة إلى القناصات وغيرها من الأسلحة الرشاشة.
 
كما دفعت جماعة الحوثي بمزيد من التعزيزات عبر مفرق العدين باتجاه حيس في تمهيد جديد لشن هجمات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.109