آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تحقق تقدم نوعي في الضالع وكسر هجوم للحوثيين (تفاصيل)

القوات المشتركة تحقق تقدم نوعي في الضالع وكسر هجوم للحوثيين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حققت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تقدماً نوعياً وصلت معه إلى منطقة عويش القريبة من سُليم، بعد اشتباكات ومواجهات ضارية في شخب شمال غرب قعطبة.
 
وذكرت مصادر عسكرية أن وحدات من الحزام الأمني والمقاومة المشتركة تجاوزت منطقة الريبي لتصل وادي عويش القريب من قرية سليم، وسط مواجهات مستمرة بأطراف قطاعي حجر وشخب غرب قعطبة.
 
وتمكنت قوات المقاومة والقوات المشتركة، مساء السبت وصباح اليوم، من التصدي وكسر زحف واسع كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه عدد من المواقع في مختلف جبهات القتال بمنطقة سليم والقفلة وصبيرة وعويش.
 
وخاضت القوات المشتركة، مواجهات شرسة وتصدت لهجوم مباغت لمليشيات الحوثي، وبعد معارك ضارية بين الطرفين استطاعت أن تكبد الحوثيين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في منطقة حبيل الميدان وتم دحرها إلى أوكارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333