آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات المشتركة تحقق تقدم نوعي في الضالع وكسر هجوم للحوثيين (تفاصيل)

القوات المشتركة تحقق تقدم نوعي في الضالع وكسر هجوم للحوثيين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حققت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية تقدماً نوعياً وصلت معه إلى منطقة عويش القريبة من سُليم، بعد اشتباكات ومواجهات ضارية في شخب شمال غرب قعطبة.
 
وذكرت مصادر عسكرية أن وحدات من الحزام الأمني والمقاومة المشتركة تجاوزت منطقة الريبي لتصل وادي عويش القريب من قرية سليم، وسط مواجهات مستمرة بأطراف قطاعي حجر وشخب غرب قعطبة.
 
وتمكنت قوات المقاومة والقوات المشتركة، مساء السبت وصباح اليوم، من التصدي وكسر زحف واسع كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه عدد من المواقع في مختلف جبهات القتال بمنطقة سليم والقفلة وصبيرة وعويش.
 
وخاضت القوات المشتركة، مواجهات شرسة وتصدت لهجوم مباغت لمليشيات الحوثي، وبعد معارك ضارية بين الطرفين استطاعت أن تكبد الحوثيين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في منطقة حبيل الميدان وتم دحرها إلى أوكارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1262