آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
بدافع الغيرة، قتل شاب نمساوي يبلغ من العمر (25 عاماً) 5 أشخاص بمدينة كيتزبوهيل في الساعات الأولى من صباح أمس (الأحد)، إذ أطلق النار على صديقته السابقة البالغة من العمر (19 عاماً) ووالديها وشقيقها وصديقها الجديد، ثم سلم نفسه للجهات الأمنية. وقال رئيس مكتب الشرطة الجنائية في المدينة والتر بوب إن الشاب وضع مسدساً وسكيناً على المنضدة معترفاً بارتكابه جريمة قتل 5 أشخاص، وعند توجه الشرطة على الفور إلى مكان الحادثة عثرت على 5 أشخاص قد فارقوا الحياة.
 
وكان الشاب على علاقة بالفتاة، إلا أنها انهارت قبل شهرين، وهو ما أثار جدلا بينهما في الليلة التي سبقت الحادثة، ووصل الشاب فجر اليوم إلى منزل صديقته السابقة، ولكن والدها (59 عاماً) رفض السماح له بالدخول، ليتوجه الشاب إلى المنزل ويأخذ بندقية شقيقه، ثم عاد مرة أخرى إلى منزل عائلة صديقته السابقة، ليفتح والدها الباب ويبادره الشاب بإطلاق النار عليه، ثم قتل والدتها وأخاها وصديقها الجديد وقتلها. ووفقا لوكالة الأنباء النمساوية، فسيتم تشريح الجثث غدا (الاثنين)، فيما قال والتر بوب إنه تم حبس الشاب احتياطيا، مؤكدا أنه لم يكن مدمناً وقت ارتكاب الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2087