آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

بدافع الغيرة.. شاب يقتل 5 أشخاص بينهم صديقته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
بدافع الغيرة، قتل شاب نمساوي يبلغ من العمر (25 عاماً) 5 أشخاص بمدينة كيتزبوهيل في الساعات الأولى من صباح أمس (الأحد)، إذ أطلق النار على صديقته السابقة البالغة من العمر (19 عاماً) ووالديها وشقيقها وصديقها الجديد، ثم سلم نفسه للجهات الأمنية. وقال رئيس مكتب الشرطة الجنائية في المدينة والتر بوب إن الشاب وضع مسدساً وسكيناً على المنضدة معترفاً بارتكابه جريمة قتل 5 أشخاص، وعند توجه الشرطة على الفور إلى مكان الحادثة عثرت على 5 أشخاص قد فارقوا الحياة.
 
وكان الشاب على علاقة بالفتاة، إلا أنها انهارت قبل شهرين، وهو ما أثار جدلا بينهما في الليلة التي سبقت الحادثة، ووصل الشاب فجر اليوم إلى منزل صديقته السابقة، ولكن والدها (59 عاماً) رفض السماح له بالدخول، ليتوجه الشاب إلى المنزل ويأخذ بندقية شقيقه، ثم عاد مرة أخرى إلى منزل عائلة صديقته السابقة، ليفتح والدها الباب ويبادره الشاب بإطلاق النار عليه، ثم قتل والدتها وأخاها وصديقها الجديد وقتلها. ووفقا لوكالة الأنباء النمساوية، فسيتم تشريح الجثث غدا (الاثنين)، فيما قال والتر بوب إنه تم حبس الشاب احتياطيا، مؤكدا أنه لم يكن مدمناً وقت ارتكاب الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651