آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول حديث لوالد قاتل اللواء عبدالعزيز الفغم (فيديو)

أول حديث لوالد قاتل اللواء عبدالعزيز الفغم (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
داول مستخدمون بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر حديثا لعضو مجلس الشورى السابق مشعل ممدوح آل علي خلال تلقيه العزاء من أمراء سعوديين إثر مقتل نجله على أيدي رجال الأمن بعد إقدامه على قتل اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان.
 
ويعد هذا الحديث الأول لمشعل ممدوح آل علي منذ الواقعة، وهو الذي حظي بتعاطف واسع خاصة إثر مبادرته بالتحامل على مصابه وسرعة الحضور لأداء صلاة الجنازة على الفغم وتعزية ذويه ومشاركتهم ألم الفاجعة منذ اللحظات الأولى.
وكان عدد من الأمراء والشخصيات السعودية توافدوا على آل علي لتعزية مشعل ممدوح آل علي أيضا، تزامنا مع العزاء الذي أقامته أسرة الراحل اللواء الفغم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2042