آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أعلنت شركة النفط بصنعاء، اليوم الاثنين ٧ أكتوبر/تشرين أول ٢٠١٩، تعديل برنامج الطوارئ التمويني للمشتقات النفطية.
 
و أوضحت الشركة في بيان لها أن هذا التعديل الذي سيبدأ العمل به من اليوم، يأتي نظرا لاستمرار احتجاز السفن النفطية و تدني المخزون من المواد البترولية في ظل الطلب المتزايد عليها.
 
وحددت الشركة ساعات العمل في المحطات التموينية خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 ظهراً, في حين تبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 6 مساءا.
 
و مددت شركة النفط الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1257