آخر الأخبار :
الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلنت شركة النفط بصنعاء، اليوم الاثنين ٧ أكتوبر/تشرين أول ٢٠١٩، تعديل برنامج الطوارئ التمويني للمشتقات النفطية.
 
و أوضحت الشركة في بيان لها أن هذا التعديل الذي سيبدأ العمل به من اليوم، يأتي نظرا لاستمرار احتجاز السفن النفطية و تدني المخزون من المواد البترولية في ظل الطلب المتزايد عليها.
 
وحددت الشركة ساعات العمل في المحطات التموينية خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 ظهراً, في حين تبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 6 مساءا.
 
و مددت شركة النفط الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12349) قراءة

Total time: 0.1921