آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت شركة النفط بصنعاء، اليوم الاثنين ٧ أكتوبر/تشرين أول ٢٠١٩، تعديل برنامج الطوارئ التمويني للمشتقات النفطية.
 
و أوضحت الشركة في بيان لها أن هذا التعديل الذي سيبدأ العمل به من اليوم، يأتي نظرا لاستمرار احتجاز السفن النفطية و تدني المخزون من المواد البترولية في ظل الطلب المتزايد عليها.
 
وحددت الشركة ساعات العمل في المحطات التموينية خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 ظهراً, في حين تبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 6 مساءا.
 
و مددت شركة النفط الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12775) قراءة

Total time: 0.1809