آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

إعلان (هــام) للمواطنين من شركة النفط بصنعاء.. هذا ما سيحدث ابتداء من غدٍ الثلاثاء !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت شركة النفط بصنعاء، اليوم الاثنين ٧ أكتوبر/تشرين أول ٢٠١٩، تعديل برنامج الطوارئ التمويني للمشتقات النفطية.
 
و أوضحت الشركة في بيان لها أن هذا التعديل الذي سيبدأ العمل به من اليوم، يأتي نظرا لاستمرار احتجاز السفن النفطية و تدني المخزون من المواد البترولية في ظل الطلب المتزايد عليها.
 
وحددت الشركة ساعات العمل في المحطات التموينية خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة 12 ظهراً, في حين تبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة 6 مساءا.
 
و مددت شركة النفط الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0969