آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
توفيت الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، فيما ستقام عليها صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
وولدت الأميرة الخيزرانة في منطقة عسير جنوب المملكة، ويعد الأمير بندر، الذي شغل عدة مناصب أبرزها سفيرا للمملكة في الولايات المتحدة على مدار 22 عاما والأمين العام لمجلس الأمن الوطني ورئيس الاستخبارات العامة، الابن الوحيد للأميرة الراحلة، من الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
 
كما أن كلا من السفيرة الحالية للمملكة في الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، وسفير المملكة في بريطانيا، الأمير خالد بن بندر آل سعود، حفيدان للأميرة الخيزرانة.
 
أوفور نعي الراحلة توالت التعازي من أمراء ومسؤولين، ورجال أعمال، وإعلاميين؛ مواساة للأمير بندر وأبنائه.
 
وكتب الإعلامي عبدالرحمن السلمي في تغريدة عبر موقع ”تويتر“: “ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الامير #بندر_بن_سلطان في وفاة والدته اسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويعفُ عنها ويسكنها الجنة . إنا لله وإنا إليه راجعون“.
 
ونعاها الإعلامي بدر العجلان، بالقول: ”نرفع العزاء لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز في وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه.. كما نسأله تعالى أن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان أمين“.
 
وشارك الإعلامي عثمان العمير: ”تعازي القلبية لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان في وفاة والدته الكريمة ..تلك الاميرة التي قدمت للعالم إبناً قل ان تجود به النساء“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115