آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
توفيت الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، فيما ستقام عليها صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
وولدت الأميرة الخيزرانة في منطقة عسير جنوب المملكة، ويعد الأمير بندر، الذي شغل عدة مناصب أبرزها سفيرا للمملكة في الولايات المتحدة على مدار 22 عاما والأمين العام لمجلس الأمن الوطني ورئيس الاستخبارات العامة، الابن الوحيد للأميرة الراحلة، من الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
 
كما أن كلا من السفيرة الحالية للمملكة في الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، وسفير المملكة في بريطانيا، الأمير خالد بن بندر آل سعود، حفيدان للأميرة الخيزرانة.
 
أوفور نعي الراحلة توالت التعازي من أمراء ومسؤولين، ورجال أعمال، وإعلاميين؛ مواساة للأمير بندر وأبنائه.
 
وكتب الإعلامي عبدالرحمن السلمي في تغريدة عبر موقع ”تويتر“: “ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الامير #بندر_بن_سلطان في وفاة والدته اسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويعفُ عنها ويسكنها الجنة . إنا لله وإنا إليه راجعون“.
 
ونعاها الإعلامي بدر العجلان، بالقول: ”نرفع العزاء لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز في وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه.. كما نسأله تعالى أن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان أمين“.
 
وشارك الإعلامي عثمان العمير: ”تعازي القلبية لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان في وفاة والدته الكريمة ..تلك الاميرة التي قدمت للعالم إبناً قل ان تجود به النساء“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1383