آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

السعودية: وفاة الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان.. فمن هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
توفيت الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، فيما ستقام عليها صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
وولدت الأميرة الخيزرانة في منطقة عسير جنوب المملكة، ويعد الأمير بندر، الذي شغل عدة مناصب أبرزها سفيرا للمملكة في الولايات المتحدة على مدار 22 عاما والأمين العام لمجلس الأمن الوطني ورئيس الاستخبارات العامة، الابن الوحيد للأميرة الراحلة، من الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
 
كما أن كلا من السفيرة الحالية للمملكة في الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، وسفير المملكة في بريطانيا، الأمير خالد بن بندر آل سعود، حفيدان للأميرة الخيزرانة.
 
أوفور نعي الراحلة توالت التعازي من أمراء ومسؤولين، ورجال أعمال، وإعلاميين؛ مواساة للأمير بندر وأبنائه.
 
وكتب الإعلامي عبدالرحمن السلمي في تغريدة عبر موقع ”تويتر“: “ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الامير #بندر_بن_سلطان في وفاة والدته اسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها ويعفُ عنها ويسكنها الجنة . إنا لله وإنا إليه راجعون“.
 
ونعاها الإعلامي بدر العجلان، بالقول: ”نرفع العزاء لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز في وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه.. كما نسأله تعالى أن يلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان أمين“.
 
وشارك الإعلامي عثمان العمير: ”تعازي القلبية لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان في وفاة والدته الكريمة ..تلك الاميرة التي قدمت للعالم إبناً قل ان تجود به النساء“.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1679