آخر الأخبار :
زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة الشرعية يرد على أنباء انسحاب القوات الإماراتية من قواعد في عدن !

وزير بحكومة الشرعية يرد على أنباء انسحاب القوات الإماراتية من قواعد في عدن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال وزير النقل في حكومة هادي، صالح الجبواني، اليوم الإثنين 7 أكتوبر/تشرين أول 2019، إن الإمارات لم تنسحب من اليمن وليس لديها النية لذلك بل تعزز قواتها في الجنوب.
 
و بعد أنباء عن سحب الإمارت قوات لها من الحديدة إلى عدن لإعادة ترتيب المشهد في الساحل الغربي وتسليم مواقع في تعز لقوات طارق صالح،  قال الجبواني، “ستخرج الإمارات لكن محمد بن زايد لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالإنقلاب الغادر في عدن”.
 
وأوضح الجبواني  أن “الإمارات دولة معتدية وإصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة إحتلال.”

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1214