آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير بحكومة الشرعية يرد على أنباء انسحاب القوات الإماراتية من قواعد في عدن !

وزير بحكومة الشرعية يرد على أنباء انسحاب القوات الإماراتية من قواعد في عدن !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال وزير النقل في حكومة هادي، صالح الجبواني، اليوم الإثنين 7 أكتوبر/تشرين أول 2019، إن الإمارات لم تنسحب من اليمن وليس لديها النية لذلك بل تعزز قواتها في الجنوب.
 
و بعد أنباء عن سحب الإمارت قوات لها من الحديدة إلى عدن لإعادة ترتيب المشهد في الساحل الغربي وتسليم مواقع في تعز لقوات طارق صالح،  قال الجبواني، “ستخرج الإمارات لكن محمد بن زايد لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالإنقلاب الغادر في عدن”.
 
وأوضح الجبواني  أن “الإمارات دولة معتدية وإصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة إحتلال.”

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1837