آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
في واقعة نادرة، قُتل رجل يُشتبه في أنه تاجر مخدرات، بالرصاص في شمال المكسيك، خلال مقابلة صحفية مع محطة "ناشونال جيوغرافيك"؛ فيما أصيب الصحفي المحاور في الهجوم، حسبما ذكرت السلطات المحلية.
 
وحسب "سكاي نيوز"، وقع الهجوم مساء الجمعة في حي شعبي في سيوداد خواريس؛ حيث معدل الجريمة مرتفع جدًّا في ولاية تشيواوا قرب الحدود مع الولايات المتحدة.
 
وقالت النيابة العامة في الولاية في بيان: "قُتل تاجر مخدرات مفترض، عندما كان يُجري -على ما يبدو- مقابلة مع فريق تلفزيوني؛ فقد وصل رجال مسلحون من عصابة خصم له وأطلقوا النار".
 
وأوضحت النيابة أن الصحفي الأمريكي نُقل إلى مستشفى في المدينة؛ حيث يعالج من إصابة الرصاص في القدم.
 
ونُقل أفراد فريق التصوير الآخرون -الذين لم يتم الكشف عن جنسياتهم- إلى الولايات المتحدة السبت.
 
وتعتبر المكسيك من أخطر دول العالم على الصحفيين، مع مقتل نحو 100 منهم منذ عام 2000، على خلفية أعمال عنف مرتبطة بتجارة المخدرات والفساد السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1904