آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
في واقعة نادرة، قُتل رجل يُشتبه في أنه تاجر مخدرات، بالرصاص في شمال المكسيك، خلال مقابلة صحفية مع محطة "ناشونال جيوغرافيك"؛ فيما أصيب الصحفي المحاور في الهجوم، حسبما ذكرت السلطات المحلية.
 
وحسب "سكاي نيوز"، وقع الهجوم مساء الجمعة في حي شعبي في سيوداد خواريس؛ حيث معدل الجريمة مرتفع جدًّا في ولاية تشيواوا قرب الحدود مع الولايات المتحدة.
 
وقالت النيابة العامة في الولاية في بيان: "قُتل تاجر مخدرات مفترض، عندما كان يُجري -على ما يبدو- مقابلة مع فريق تلفزيوني؛ فقد وصل رجال مسلحون من عصابة خصم له وأطلقوا النار".
 
وأوضحت النيابة أن الصحفي الأمريكي نُقل إلى مستشفى في المدينة؛ حيث يعالج من إصابة الرصاص في القدم.
 
ونُقل أفراد فريق التصوير الآخرون -الذين لم يتم الكشف عن جنسياتهم- إلى الولايات المتحدة السبت.
 
وتعتبر المكسيك من أخطر دول العالم على الصحفيين، مع مقتل نحو 100 منهم منذ عام 2000، على خلفية أعمال عنف مرتبطة بتجارة المخدرات والفساد السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1503