آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

في واقعة نادرة.. جريمة أثناء لقاء صحفي.. مقتل الضيف وإصابة المُحاور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
في واقعة نادرة، قُتل رجل يُشتبه في أنه تاجر مخدرات، بالرصاص في شمال المكسيك، خلال مقابلة صحفية مع محطة "ناشونال جيوغرافيك"؛ فيما أصيب الصحفي المحاور في الهجوم، حسبما ذكرت السلطات المحلية.
 
وحسب "سكاي نيوز"، وقع الهجوم مساء الجمعة في حي شعبي في سيوداد خواريس؛ حيث معدل الجريمة مرتفع جدًّا في ولاية تشيواوا قرب الحدود مع الولايات المتحدة.
 
وقالت النيابة العامة في الولاية في بيان: "قُتل تاجر مخدرات مفترض، عندما كان يُجري -على ما يبدو- مقابلة مع فريق تلفزيوني؛ فقد وصل رجال مسلحون من عصابة خصم له وأطلقوا النار".
 
وأوضحت النيابة أن الصحفي الأمريكي نُقل إلى مستشفى في المدينة؛ حيث يعالج من إصابة الرصاص في القدم.
 
ونُقل أفراد فريق التصوير الآخرون -الذين لم يتم الكشف عن جنسياتهم- إلى الولايات المتحدة السبت.
 
وتعتبر المكسيك من أخطر دول العالم على الصحفيين، مع مقتل نحو 100 منهم منذ عام 2000، على خلفية أعمال عنف مرتبطة بتجارة المخدرات والفساد السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0676