آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات المشتركة في الساحل الغربي تبادل أسرى مع الحوثيين (شاهد فيديو الفرق في المعاملة)

القوات المشتركة في الساحل الغربي تبادل أسرى مع الحوثيين (شاهد فيديو الفرق في المعاملة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
بادلت القوات المشتركة في الساحل الغربي، أمس، مع جماعة الحوثي ، أسيران، حسبما أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، التابعة للقوات المشتركة .
 
وبادلت لجنة تبادل الأسرى في القوات المشتركة الأسير محسن القيفي من الحيمة الخارجية – صنعاء، بالأسير لدى المليشيات الحوثية عبده مكّي الذي اختطفته المليشيات من منزله قبل ثلاث سنوات في منطقة حسي سالم – الزهاري التابعة لمحافظة الحديدة .
 
وتحدث الإسير الحوثي محسن القيفي عن المعاملة الحسنة التي تلقاها من قبل القوات المشتركة خلال فترة الأسر كبقية الأسرى الآخرين دون تعرضه للأذى .
 
فيما روى الأسير المحرر عبده مكّي عن سوء المعاملة التي تلقاها من قبل المليشيات خلال فترة الأسر .. مشيراً إلى تعرضه لأبشع أنواع التعذيب والإهانة في المعتقل وصلت إلى حرمانه من تناول وجبات الطعام ولا يسمح له بالأكل إلا كل ثلاثة إيام يصاحبها التعذيب النفسي والجسدي المُريع .
 
وتمت عملية تبادل الأسرى بين القوات المشتركة والمليشيات الحوثية بإشراف حضور عدداً من المشائخ والأعيان في المنطقة .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7378