آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد وجرح 6 أطفال ِأشقاء والأمطار تكشف حقول ألغام حوثية جنوب الحديدة

استشهاد وجرح 6 أطفال ِأشقاء والأمطار تكشف حقول ألغام حوثية جنوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

استشهد وجرح ستة أطفال من أسرة واحدة اليوم الاثنين 7 أكتوبر فيما كشفت سيول الأمطار عن حقول ألغام زرعتها المليشيات الحوثية في القرى الواقعة على الخط الرابط بين تعز والحديدة.

وأفادت مصادر محلية وطبية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن 4 أطفال استشهدوا وأصيب طفلان آخران، جميعهم أشقاء، بانفجار عبوة ناسفة على شكل رأس صاروخي من مخلفات المليشيات الحوثية، أثناء ما كانوا يلعبون في مسقط رأسهم بوادي نخلة شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأعربت المصادر عن خشيتها من انفجارات مماثلة في ذات المنطقة بعد أن كشفت الأمطار الغزيرة عن ألغام المليشيات الحوثية.

وفي السياق أكد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن سيول الأمطار كشفت وجرفت كميات كبيرة من الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في المناطق الواقعة جنوب مديرية الجراحي وعلى وجه الخصوص قرى البغيل وبيت الزين والمساجد والقداسي والعكدة.

يشار إلى أن جماعة الحوثي المدعومة إيرانيا حولت الساحل الغربي إلى واحد من أكبر حقول الألغام في العالم ولا يكاد يمر يوم دون وقوع ضحايا في صفوف الأهالي معظمهم نساء وأطفال داخل قراهم ومزارعهم وفي الطرقات العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.173