آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد وجرح 6 أطفال ِأشقاء والأمطار تكشف حقول ألغام حوثية جنوب الحديدة

استشهاد وجرح 6 أطفال ِأشقاء والأمطار تكشف حقول ألغام حوثية جنوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

استشهد وجرح ستة أطفال من أسرة واحدة اليوم الاثنين 7 أكتوبر فيما كشفت سيول الأمطار عن حقول ألغام زرعتها المليشيات الحوثية في القرى الواقعة على الخط الرابط بين تعز والحديدة.

وأفادت مصادر محلية وطبية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن 4 أطفال استشهدوا وأصيب طفلان آخران، جميعهم أشقاء، بانفجار عبوة ناسفة على شكل رأس صاروخي من مخلفات المليشيات الحوثية، أثناء ما كانوا يلعبون في مسقط رأسهم بوادي نخلة شرق مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأعربت المصادر عن خشيتها من انفجارات مماثلة في ذات المنطقة بعد أن كشفت الأمطار الغزيرة عن ألغام المليشيات الحوثية.

وفي السياق أكد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن سيول الأمطار كشفت وجرفت كميات كبيرة من الالغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في المناطق الواقعة جنوب مديرية الجراحي وعلى وجه الخصوص قرى البغيل وبيت الزين والمساجد والقداسي والعكدة.

يشار إلى أن جماعة الحوثي المدعومة إيرانيا حولت الساحل الغربي إلى واحد من أكبر حقول الألغام في العالم ولا يكاد يمر يوم دون وقوع ضحايا في صفوف الأهالي معظمهم نساء وأطفال داخل قراهم ومزارعهم وفي الطرقات العامة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.131