آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عضو باللجنة الاقتصادية يكشف ان عملها مُجمدة منذ مارس الماضي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

كشف عضو اللجنة الاقتصادية (حكومية) أحمد غالب، أن اللجنة مجمدة كافة أعمالها منذ مارس الماضي، نافياً صحة الأخبار التي تتحدث عن ممارستها أي مهام بعد هذا التاريخ.

وقال غالب -في منشور بصفحته على فيسبوك- لم تعد اللجنة تمارس أي مهام وأعضاؤها مشتتون لم يتم دعوتهم للاجتماع أو استشارتهم، ولم يعرض عليهم أي عمل من الأعمال التي يتم إعلانها باسم اللجنة.

وأكد عضو اللجنة الاقتصادية أن ما يجري عمله أو الإعلان عنه ليس من مهام اللجنة ولا يدخل في المهام المحددة والمؤقتة التي كلفت بها.

وأضاف "تواصل معي كثير من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الاقتصادي مستفسرين حول ما يتم عمله ونشره وإعلانه باسم اللجنة وآخرها التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها كما تقول الروايات إن كانت صحيحة".

وحول الاتهامات التي توجه إلى اللجنة مع كل عمل أو إجراء أو إعلان ينسب إليها قال غالب "قد نبهنا مرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0704