آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو باللجنة الاقتصادية يكشف ان عملها مُجمدة منذ مارس الماضي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

كشف عضو اللجنة الاقتصادية (حكومية) أحمد غالب، أن اللجنة مجمدة كافة أعمالها منذ مارس الماضي، نافياً صحة الأخبار التي تتحدث عن ممارستها أي مهام بعد هذا التاريخ.

وقال غالب -في منشور بصفحته على فيسبوك- لم تعد اللجنة تمارس أي مهام وأعضاؤها مشتتون لم يتم دعوتهم للاجتماع أو استشارتهم، ولم يعرض عليهم أي عمل من الأعمال التي يتم إعلانها باسم اللجنة.

وأكد عضو اللجنة الاقتصادية أن ما يجري عمله أو الإعلان عنه ليس من مهام اللجنة ولا يدخل في المهام المحددة والمؤقتة التي كلفت بها.

وأضاف "تواصل معي كثير من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الاقتصادي مستفسرين حول ما يتم عمله ونشره وإعلانه باسم اللجنة وآخرها التعاقد مع شركة فاحصة وحيدة قبل استكمال تأهيل بقية الشركات المتخصصة التي تم دعوتها كما تقول الروايات إن كانت صحيحة".

وحول الاتهامات التي توجه إلى اللجنة مع كل عمل أو إجراء أو إعلان ينسب إليها قال غالب "قد نبهنا مرارا بعدم استخدام اسم اللجنة في أعمال لم تعرض عليها ولم تقرها وليست في مجال اختصاصها بل هي من أعمال الأجهزة التنفيذية في الحكومة والدولة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0812