آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد اعتقالهم.. رئيس الوزراء يوجه سفارتنا في موسكو بالعمل على الإفراج عن الطالبين اليمنيين

بعد اعتقالهم.. رئيس الوزراء يوجه سفارتنا في موسكو بالعمل على الإفراج عن الطالبين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
وجه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، سفارة بلادنا في ‎العاصمة الروسية موسكو، بالتواصل مع الجانب الروسي، والعمل وبشكل عاجل على الإفراج عن الطالبين اللذين احتجزتهم السلطات الروسية أمام مقر السفارة.
 
حيث اعتقلت الشرطة الروسية، مساء الأثنين، طلاب يمنيين اعتصموا أمام سفارة بلادهم في موسكو للمطالبة بمستحقاتهم المنقطعة منذ ما يقارب العام، موجة غضب وسخط كبيرين بين أوساط اليمنيين.
 
ووجه رئيس الوزراء د. معين عبدالملك رسالة إلى سفارة بلادنا في العاصمة الروسية بالإفراج وبشكل عاجل عن الطالبين اللذين تم احتجازهم من قبل الشرطة الروسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0797