آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بعد اعتقالهم.. رئيس الوزراء يوجه سفارتنا في موسكو بالعمل على الإفراج عن الطالبين اليمنيين

بعد اعتقالهم.. رئيس الوزراء يوجه سفارتنا في موسكو بالعمل على الإفراج عن الطالبين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
وجه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، سفارة بلادنا في ‎العاصمة الروسية موسكو، بالتواصل مع الجانب الروسي، والعمل وبشكل عاجل على الإفراج عن الطالبين اللذين احتجزتهم السلطات الروسية أمام مقر السفارة.
 
حيث اعتقلت الشرطة الروسية، مساء الأثنين، طلاب يمنيين اعتصموا أمام سفارة بلادهم في موسكو للمطالبة بمستحقاتهم المنقطعة منذ ما يقارب العام، موجة غضب وسخط كبيرين بين أوساط اليمنيين.
 
ووجه رئيس الوزراء د. معين عبدالملك رسالة إلى سفارة بلادنا في العاصمة الروسية بالإفراج وبشكل عاجل عن الطالبين اللذين تم احتجازهم من قبل الشرطة الروسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1854